اخبار

براءة عبد الناصر زيدان من تهمة سب وقذف مرتضى منصور وتأجيل دعوى تامر أمين

براءة عبد الناصر زيدان من تهمة سب وقذف مرتضى منصور وتأجيل دعوى تامر أمين

هيثم زهرة

قررت المحكمة الاقتصادية براءة مقدم البرامج الرياضية عبد الناصر زيدان، من تهمة سب وقذف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، كما قضت بتأجيل النظر في دعوى الإعلامي تامر أمين، ضد عبد الناصر زيدان.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد قام برفع دعوى قضائية ضد عبد الناصر زيدان متهما إياه بالسب والقذف في حقه، خلال إحدى حلقات برنامجه التلفزيوني.

تأجيل دعوى تامر أمين ضد عبد الناصر زيدان

هذا وقضت المحكمة الاقتصادية بتأجيل النظر في الدعوى المقامة من الإعلامي تامر أمين، الذي اتهم خلالها عبد الناصر زيدان بالتشهير، وانتهاك حياته الخاصة.

وأشار تامر أمين إلى أن المدعى عليه قد قام بنشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أساء إليه وأوقع عليه أضرارا جسيمة من الناحيتين الأدبية والمادية، وهو الأمر الذي دعاه للمطالبة بتعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه.

جنايات القاهرة تقررتأجيل قضية المتهم بهتك عرض فتيات بالمعادي

في سياق آخر،  قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة المتهم بالتعدي جنسيا وهتك عرض أطفال داخل أحد مدارس منطقة المعادي في القاهرة، لجلسة 26 مارس المقبل.

محاكمة متهم بالتعدي الجنسي على تلميذات مدرسة بالمعادي

وكان المتهم بالتعدي الجنسي على الأطفال قد تم اتهامه بهتك عرض فتيات، بعدما تقدم 5 من أولياء أمور التلميذات الصغيرات للجهات الأمنية، مطالبين بالتحقيق مع المتهم، الذي قام باستدراج الفتيات إلى دورة مياه المدرسة، قاصدا هتك عرضهن.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى