رياضة

موعد مباريات دور ربع نهائي البطولة العربية

كتب السيد الأعرج

اختتمت منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان مساء أمس الخميس وذلك بعدما تأهل 8 أندية إلى دور ربع نهائي البطولة العربية والتي سوف تقام يومي السبت والأحد.

بعد اكتمال عقد المتأهلين إلى دور ربع نهائي من بطولة كأس الملك سلمان وذلك بعد تأهل فريق النصر وفريق الشباب من المجموعة الثالثة.

وكان قد تأهل الي ربع نهائي البطولة العربية كلا من فريق اتحاد جدة السعودي وفريق الشرطة العراقي عن المجموعة الأولى فيما قد تأهل كلا من فريق السد القطري وفريق الهلال السعودي عن المجموعة الثانية.

كما قد تأهل فريق الشباب بصحة فريق النصر السعودي عن المجموعة الثالثة فيما تأهل فريق الرجاء المغربي مع فريق الوحدة الامارتي عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

مواجهات دور ربع النهائي في البطولة العربية:

مباريات ربع نهائي البطولة العربية
مباريات ربع نهائي البطولة العربية

سوف يلتقي فريق السد القطري مع نظيره فريق الشرطة العراقي مساء يوم السبت القادم في تمام  الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة .

فيما سوف يلتقي فريق اتحاد جدة مع نظيره فريق الهلال السعودي مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية و القاهرة .

كما سوف يواجه فريق الرجاء المغربي نظيره فريق النصر السعودي يوم الأحد القادم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية.

بينما سوف يلتقي فريق الشباب السعودي مع نظيره فريق الوحدة الإماراتي مساء يوم الأحد وذلك في تمام الساعه التاسعة مساء بتوقيت مصر.

مباريات ربع نهائي البطولة العربية
مباريات ربع نهائي البطولة العربية

ومن المقرر أن تقام مباريات دور ربع نهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لعام2023 والتي سوف تقام يومي السبت والأحد القادم من الشهر الجاري.

فيما سوف تذاع مباريات دور ربع نهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر شبكة قنوات SSC الرياضة السعودية وذلك في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى