رياضة

تعرف على موعد وملعب مُباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

موعد وملعب مُباراة مصر وتونس

 

كتبت: جهاد فؤاد

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، موعد مباراة منتخب مصر ونظيره التونسي في نصف نهائي كأس العرب، وملعب المباراة والقنوات الناقلة.

تأهل منتخب مصر لنصف نهائي كأس العرب

موعد وملعب مُباراة مصر وتونس
موعد وملعب مُباراة مصر وتونس

حقق المُنتخب المصري الأول فوزاً صعباً على المُنتخب الأردني بعدما لجأ المُنتخبين إلى الأشواط الإضافية لتحديد المُتأهل لنصف نهائي كأس العرب، بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي من اللقاء.

وفاز مُنتخب الفراعنة بثلاثة أهداف مُقابل هدف على المُنتخب الأردني في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الجنوب، ضمن دور الثمانية من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

وبهذا الفوز تأهل المُنتخب المصري لمُلاقاة المُنتخب التونسي الذي تأهل بالأمس الجمعة نظير فوزه على المُنتخب العُماني بثنائية مقابل هدف، في المُباراة التي جمعتهما في دور الثمانية من البطولة.

وكان المُنتخب التونسي قد تقدم بهدف سجله المُهاجم سيف الدين الجزيري في الدقيقة ،16 بينما تعادل المُنتخب العماني عن طريق اللاعب أرشد العلوي في الدقيقة 66 ثُم أضاف المُنتخب التونسي الهدف الثاني في الدقيقة 69.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

موعد وملعب مُباراة مصر وتونس
موعد وملعب مُباراة مصر وتونس

ومن المقرر أن يلتقي المُنتخبين المصري و التونسي في نصف نهائي بطولة كأس العرب للمُنتخبات، وذلك في يوم الأربعاء المقبل، الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب 974.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدا من خلال قناتي بي إن سبورت 1 و٢ المفتوحة، كما تنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء المرتقب بعدما حصلت على حقوق البث بالاتفاق مع شبكة القنوات القطرية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى