رياضة

موقف مانشستر يونايتد من انضمام زيدان إقبال إلى اوتريخت الهولندي

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الإنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد وفقت على رحيل اللاعب زيدان إقبال خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

حيث ذكرت صحيفة ” ذا أثلتيك” ان إدارة نادي مانشستر يونايتد قد وافقت على رحيل اللاعب العراقي زيدان إقبال الي صفوف فريق سي اوتريخت خلال سوق الانتقالات الحالي.

فيما نوهت هذه التقارير أن قيمة هذه الصفقة سوف تصل نحو مليون يورو هذا وان اللاعب لم يبلغ سن 20 عاما كما قد اكمل اللاعب الفحص الطبي يوم الإثنين الماضي كما سوف ينتقل اللاعب الي فريق لمدة 4 سنوات.

موقف مانشستر يونايتد من انضمام زيدان
موقف مانشستر يونايتد من انضمام زيدان

وذكرت التقارير الإنجليزية أن عقد اللاعب زيدان إقبال مع فريق أوتريخت الهولنديالهولندي سوف يشتمل على بند يتيح للفريق مانشستر يونايتد في حصول على نسبة من بيع اللاعب الاي فريق في المستقبل.

ويعتبر اللاعب زيدان إقبال من نشأ اكاديميه فريق مانشستر يونايتد حيث قد وقع أول عقود له مع الفريق خلال عام2021 ويذكر ان فريق أوتريخت قد احتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الهولندي الموسم الماضي.

ويعد اللاعب زيدان إقبال من أبرز مواهب فريق مانشستر يونايتد وذلك منذظهورك الأول مع منتخب بلادة في اوخر نهاية عام2021.

موقف مانشستر يونايتد من انضمام زيدان
موقف مانشستر يونايتد من انضمام زيدان

ويذكر ان اللاعب زيدان إقبال هو أول للاعب بريطاني من جنوب آسيا يلعب مع فريق مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا وذلك عندما توامد مع شياطين الحمر في مباراة يونغ بويز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى