فن ومنوعات

ميريام فارس تتألق على غلاف مجلة L’Officiel الهندية

إسراء البواردي

خضعت ميريام فارس لعدسة المصور طارق مقدم في جلسة تصويرها لمجلة L’Officiel في عدد شهر مايو، والذي نشرته المجلة يوم 23 من الشهر الجاري، وظهرت المطربة اللبنانية بتصاميم متنوعة من براندات أجنبية وعربية.

 

ظهرت مريام فارس ب ستة إطلالات مختلفه ومتنوعه خطفت بها نظر جمهورها .

ومن جانب آخر كانت ردت النجمة ميريام فارس على إشادة شيرين عبد الوهاب بها في برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قالت عن ميريام فارس: “مجتهدة جدا، وأحبها وأحس أنها Barbie، إيه اللي مش بحبه فيها؟ معرفهاش كويس عشان أقول لك إيه الوحش اللي عندها، لكن البنت دي في حالها ومجتهدة جدا، وشاطرة جدا”.

وتابعت: مش عايزة كلمة البنت دي تتفهم غلط، كلنا بنات.

يذكر أن في 2021، بعدما تعرضت شيرين عبد الوهاب لهجوم كبير بسبب تصريحاتها عن إصابة المصريين بالبلهارسيا بعد شرب ماء النيل، تحدثت عن تخلى هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية آنذاك، عنها قائلة: “هاني شاكر وقف مع ميريام فارس في أزمتها وما وقفش معايا في أزمة حفلتي ماشربتش من نيلها”.

وردت عليها ميريام فارس قائلة: “أنا عايزة أقول لشيرين شدة وتزول كلنا معاكي وكلنا جنبك انتي صوت قوي ولازم ترجعي بقوة لفنك وجمهورك، حاولت التواصل مع شيرين تليفونيًا ولكني لم أتمكن، ولكننا جميعا نحب شيرين وهي في شدة وسوف تمر سريعا ونعلم أن شيرين قوية”.

وعن الأزمة التي أثيرت عن تصريحاتها التي اعتبرها الكثير مسيئة للشعب المصري، ردت قائلة: “الأستاذ هاني شاكر لم يكتف بالفيديو الذي تم اجتزاء منه كلامي والذي سبب الأزمة ولكنه شاف المؤتمر الصحفي كله وسأل الصحفيين اللي كانوا موجودين”، وذلك بعد تصريحات متناقلة لها قالت فيها “أنا تقيلة على مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى