رياضة

مونديال قطر 2022 … ميسي خارج قائمة الأرجنتين بتصفيات أمريكا الجنوبية

كتب السيد الأعرج

أعلن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني سكالوني عن قائمة المنتخب وذلك لمباراة منتخب كولومبيا ومنتخب تشيلي والتي قد شهد عدم تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان.

ويذكر أنه من المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي القادمة وذلك لمواجهة منتخب كولومبيا ومنتهب تشيلي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022 ضمن أمريكا الجنوبية.

وجاء قائمة منتخب الأرجنتين أمام منتخب كولومبيا ومنتخب تشيلي :

ميسي خارج قائمة الأرجنتين
ميسي خارج قائمة الأرجنتين

ويذكر أنه قد شهدت قائمة منتخب الأرجنتين التي سوف تخوض مباراتين خلال التوقف الدولي غياب نجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي كما قد شهدت أيضاً القائمة تواجد اللاعب باولو ديبالا نجم وهداف فريق يوفنتوس الإيطالي.

وكان قد نجح المنتخب التانجو في حجز مقعده في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022 وذلك بعدما قد تمكن من حسم الصعود الي قبل نهاية في تصفيات أمريكا الجنوبية.

حيث قد تأهل منتخب الأرجنتين الي مونديال قطر وذلك بعدما قد حصد 29 نقطة وذلك في مركز الثاني خلف منتخب البرازيل.

وكان قد تمكن منتخب الأرجنتين من خوض ما يقرب من 13 مباراة وذلك في تصفيات أمريكا الجنوبية حيث قد حقق المنتخب الأرجنتيني 8 انتصارات و5 تعادلات كما أيضاً لم يتعرض منتخب الأرجنتين لأي هزيمة.

ميسي خارج قائمة الأرجنتين
ميسي خارج قائمة الأرجنتين

فيما قد سجل النجم الأرجنتيني خلال هذه المباراة التي شارك بها 7 أهداف وذلك خلال التصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويذكر أن منتخب الأرجنتين سوف يواجه منتخب تشيلي وذلك مساء يوم28 من شهر يناير فيما سوف يخوض بعد ذلك مباراة امام منتخب كولومبيا وذلك في 2 من شهر فبراير وذلك في الجولة الـ 15 و16 وذلك في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر.

ترتيب المجموعة :

يذكر أن منتخب البرازيل يتصدر ترتيب المجموعة لتصفيات أمريكا الجنوبية وذلك يرصد 35 نقطة فيما يأتي منتخب الأرجنتين ب29 نقطة كما أيضاً يتواجد منتخب الإكوادور في مركز الثالث وذلك يرصد 23 نقطة.

بينما يأتي في المركز الرابع منتخب كولومبيا وذلك يرصد17 نقطة بالتساوي مع منتخب بيرو فيما يتواجد في المركز السادس منتخب تشيلي وذلك يرصد 16 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى