رياضة

نابولي يحدد سعر بيع النيجيري فيكتور أوسيمين لباريس سان جيرمان

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير فرنسية إلى أن إدارة نادي نابولي الإيطالي قد حدد سعر بيع النجم النيجيري فيكتور أوسيمين وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية وهذا رغم تجديد اللاعب عقده مع الفريق.

وذكرت صحيفة ” لو باريزيان” الفرنسية ان إدارة نابولي قد حددت سعر بيع الاعب النيجيري فيكتور أوسيمين  الذي يصل نحو 180‪ مليون يورو من أجل رحيله الي فريق باريس سان جيرمان

نابولي يحدد سعر بيع فيكتور أوسيمين
نابولي يحدد سعر بيع فيكتور أوسيمين

.

وكشفت صحيةف ” لو باريزيان” الفرنسية ان إدارة باريس سان جيرمان لن تقبل الحصول على خدمات اللاعب بهذا السعر الذي حددته إدارة النادي الإيطالي من أجل تخلي عن اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين خلال سوق الانتقالات الصيفيه الجارية.

وفي حال قبول باريس سان جيرمان عرض180 مليون يورو سوف يجعل ت صفقة اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين هي ثاني أغلى صفقة في تاريخ النادي الفرنسي بعد النجم نيمار دا سيلفا الذي انضم للفريق قادما من فريق برشلونة ب180 مليون يورو ومتساريا مع اللاعب كيليان مبابي.

نابولي يحدد سعر بيع فيكتور أوسيمين
نابولي يحدد سعر بيع فيكتور أوسيمين

وذكرت الصحيفة الفرنسية ان إدارة باريس سان جيرمان لن تستمر في مفاوضات مع فريق نابولي في ظل وجود اكثر من اسم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات والذي يعد على رأسهم نجم فريق توتنهام هاري كين.

وكان قد توج اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين بجائزة هداف الدوري الإيطالي لموسم2022-2023 وذلك برصيد26 هدفا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافس له.

ومن ناحية أخرى يستعد رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس في بدا مفاوضات مع اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين من أجل تجديد عقده مع الفريق خلال فترة القادمة حال عدم رحيله.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى