رياضة

نتيجة مباراة السويد وجورجيا في تصفيات كأس العالم.. طالع التفاصيل

نتيجة مباراة السويد وجورجيا

كتب السيد الأعرج

فشل منتخب السويد في تحقيق الفوز امام منتخب جورجيا وذلك عندما خسر بنتيجة هدفين نظيفين وذلك في المباراة التي انتهت منذ قليل والتي أقيمت ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر.

حيث ثد اقيمت المباراة بين المنتخبين علي ملعب باتومي أرينا وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم.

أحداث المباراة :

نتيجة مباراة السويد وجورجيا
نتيجة مباراة السويد وجورجيا

داخل منتخب السويدي المباراة ويعينه علي تحقيق الفوز وذلك لتحقيق الثلاث نقاط وهذا كله من أجل الحفاظ علي صدارة المجموعة في تصفيات كأس العالم ونلاحقة منتخب اسبانيا.

ولكن قد جاءت المباراة في المتوسط لمنتخب السويد الذي فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى فريق جورجيا وهذا كله بسبب قله الفرص التهديفية.

حيث قد شهد الشوط الأول من المباراة في الدقيقة25 اخطر فرص للمنتخب السويدي وذلك عن طريق اللاعب ألكسندر إيزاك والذي أهدر فرصة لهز الشباك وذلك بعد أن نجح الحارس مرمي فريق جورجيا في تألق ومنع الهدف.

فيما قد شهد قد شهد الشوط الثاني للمباراة تفوق منتخب جورجيا وذلك في التقدم في العدف الأول وذلك في الدقيقة61 عن طريق اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا.

فيما قد شهدت الدقيقة77 تسجيل الهدف الثاني لمنتخب جورجيا وذلك عن طريق اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا ليوجه يذلك ضربة قاضية لمنتخب السويد.

وبهذا الفوز نجح منتخب خفيتشا كفاراتسخيليا في الحقاظ علي تقدمه حتي نهاية المباراة ليحقق بذلك فوز كبيراً علي متصدر المجموعة الثانية.

وبهذا الهزيمة قد منح منتخب السويد فرصة ذهبية لمنتخب اسبانيا في تصدر المجموعة الثانية وذلك اذا تمكن من الفوز علي منتخب اليونان في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين اليوم.

ويذكر أن منتخب السويد يتواجد حالياً في صدارة المجموعة وذلك برصيد15 نقطة فيما يأتي بعده منتخب اسبانيا وذلك برصي13 نقطة والذي إذا نجح في تحقيق الفوز اليوم يتواجد علي صدارة المجموعة.

ومن ناحية أخرى يتواجد منتخب اليونان في المركز الثالث برصيد9 نقاط فيما يتواجد منتخب جورجيا في المركز الرابع وذلك برصيد7 نقاط بينما يتواجد في المركز الخامس في المركز الخامس منتخب كوسوفو برصيد4 نقاط.

ويذكر أن منتخب السويد قد استهل مشواره في التصفيات بفوز في أول ثلاث مباريات وذلك أمام منتخب جورجيا وايضا أمام منتهب كوسوفو وايضا منتخب إسبانيا.

فيما قد سقط بعد ذلك أمام منتخب اليونان بهدفين مقابل هدف وذلك قبل أن يحقق الفوز مرة اخري علي منتخب كوسوفو كما قد نجح في راد اعتباره أمام منتخب اليونان في مباراة الإياب وذلك قبل الهزيمة بهدفين من منتخب جورجيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى