رياضة

خاص.. نجم الأهلي يجدد عقده لمدة ثلاث مواسم قادمة

كتب السيد الأعرج

أعجب المدرب مارسيل كولر بظهور المتميز للمدافع النادي الأهلي وذلك خلال الفترة الماضية وهذا بعد المستوى الجيد الذي قد ظهر به في المباريات السابقة.

حيث قد وافق المدرب مارسيل كولر على تجديد عقد اللاعب ياسر ابراهيم مدافع الفريق وهذا من أجل الاستمرار مع النادي الأهلي لاسيما وانه أصبح من القوام الرئيسي للفريق مع المدرب السويسري.

نجم الأهلي يجدد عقده
نجم الأهلي يجدد عقده

وكان قد كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن بعض الكواليس الجديد التي تخص تجديد عقد اللاعب ياسر إبراهيم لاسيما وان المدرب يرغب في استمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء وذلك برفقة قلب الدفاع الشاب محمد عبد المنعم.

فيما قد أكد مصدر من داخل النادي الأهلي ان المدافع ياسر ابراهيم قد وقع رسميا على عقد لمدة ثلاثة سنوات مع النادي الأهلي على بياض وان اللاعب سعيد لذلك كما قد رفضت الإدارة الإعلان عن تجديد عقد للاعب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا ولكن من المنتظر ان تعلن ادرة النادي الأهلي قريبا عن تجيد عقد اللاعب.

وفي وقت سابق كان قد نجح النادي الأهلي في حسم لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فريق الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليتمكن بذلك المارد الأحمر من تحقيق القب للمرة 11 في تاريخة.

نجم الأهلي يجدد عقده
نجم الأهلي يجدد عقده

كما أيضا قد نجح النادي الأهلي في تأهل الي بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخة وهذا بعد تحقيق القب ليشارك في بطولة التي سوف تقام في المملكة العربية السعودية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى