فن ومنوعات

نجوم الفن في إطلالات رومانسية على انستجرام ويؤكدون: الزواج ليس نهاية الحب

كتبت داليا اشرف

ظهر نجوم الفن بإطلالات رومانسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية محاولة منهم للفت الانتباه ونشر طاقة إيجابية عن الزواج وأن الحياة الزوجية ليست نهاية الحب كما يقول البعض  لنعرض لكم في هذا التقرير بعض تلك النماذج

نشر الفنان محمد شرنوبى  صورة عبر صفحته الشخصية بـ أنستجرام  تجمعه مع زوجتة راندا وهو يحتضنها ويقبلها في صورة رومانسية وعلق عليها ايموشن قلب ..هذا هو الحب  .

في حين نشر الفنان  أحمد فاروق الفيشاوى صو برفقة زوجتة من أجازتهم الصيفية وهو يحتضنها بحمام وعلق عليها قائلا (وسع لما أصيف).

الفنانة هنا الزاهد نشرت بعض الصور الرومانسية لها مع زوجها من آخر إجازة صيفية قضوها خارج البلاد والتي طغي عليها جانب من المرح والرومانسية والحب.

كما نشرت النجمة ريهام ايمن صور تجمعها بزوجها النجم شريف رمزي حيث أنها قررت الابتعاد عن الفن والتفرغ إلي أسرتها الصغيرة المكونة من زوجها وأبنها رمزي وأبنتها ليليا .

أما النجم كريم فهمي فالمعروف عنه أنه يعشق زوجته ويتحدث عنها طوال الوقت سواء في أحاديث تلفزيونية أو من خلال صور تجمع بينهما في صفحته الشخصية أنستجرام ليؤكد دوما أنها النصف الثاني الذي يكمل حياته .

كذلك النجم خالد سليم الذي عايد زوجتة خديجة علي أنستجرام بكلمات حب ورمانسية شديدة وأكد أنها سبب نجاحة سواء علي المستوى العملي أو على مستوي حياتهم الأسرية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى