فن ومنوعات

نجوم ونجمات الفن في حالة عشق وغرام عبر مواقع السوشيال ميديا تفاصيل

أخرهم ياسمين الخطيب ومحمد محمود عبد العزيز

ريم عبد العزيز

سيطرت حالة من العاطفة الجارفة على نجوم الفن مع الشريك الأخر عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث يقومون بنشر صور تجمعهم ببعض طوال الوقت على موقع التواصل الإجتماعي وهم في حالة حب وعشق وغزل طوال الوقت.

من أبرز هؤلاء النجوم كلاً من:

ياسمين الخطيب

نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة لها برفقة زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، أثناء مشاهدتهم أمس لمباراة الزمالك وعقب فوز الزمالك نشرت تلك الصورة وعلقت عليها قائله: “قلبي . وش السعد.. عمري ماشوفت معاه ماتش للزمالك وأتغلبنا”.

جدير بالذكر أن ياسمين الخطيب قد تزوجت من رجل الأعمال والمنتج رمضان حسني يوم الأحد الموافق 8 من أغسطس، حيث نشرت لها صورة برفقة زوجها من خلال جلسة تصوير زفافهما عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وكتبت: “اللي بالغالي أشتريته”.

محمد محمود عبد العزيز

ظهر الفنان محمد محمود عبد العزيز من خلال فيديو تم نشره عبر حسابه الخاص على إنستجرام وهو يركع على ركبتيه ويقدم خاتم الخطبة لخطيبته على الطريقة الأجنبية، وسط حضور عدد من النجوم والمخرجين وذلك بسبب أنها حضرت لمفاجأة بمناسبة عيد ميلاده.

وقال من خلال ذلك الفيديو أن خطيبته خلفت بالإتفاق الذي كان بينهما، حيث كانا متفقين على عدم التحضير لأي مفاجأة ولكنها خالفت ذلك وفعلتها وكان ذلك يدور داخل محمد فقرر يفاجئها هو الآخر بتقديم لها خاتم الزواج على الطريقة الأجنبية، موضحاً أنه لم يفعل ذلك من قبل بسبب إنتشار جائحة كورونا.

وعلق على الفيديو قائلاً: “she said yes .. خطيبتي عملتلي مفاجأة عشان عيد ميلادي وبرغم أننا متفقين من أول يوم أننا مش هنفاجئ بعض بأي حاجة بس هى كانت عايزة تفرحني بأي طريقة”.

وتابع محمد: “وجمعتلي اصحابي وحبايبي اللي بجد عايز أشكرهم جدا واحد واحد وواحده واحده مش عارف أقولكم ولا أشرحلكم وجودكم فرحتي أزاي والله ماكنت عاوزكم تروحوا”.

وأستكمل موضحاً: “المهم بقى إن أنا من يومين حسيت إحساس أقرب إلى اليقين انها بتحضر لحاجة وقررت جوايا ان لو طلع إحساسي صح انا كمان لازم افاجئها وفي نفس اليوم وده كان ردي على مفاجئتها”.

وأختتم حديثه بطلبه من الجمهور الدعاء لوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، حيث قال: “أسألكم الدعاء والفاتحة لابويا ولكل من رحلوا عنا”.

كريم فهمي

أثارت صورة الفنان كريم فهمي مع زوجته دانيا البناوي جدلاً وإنتشاراً واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كان يستعيد الفنان كريم فهمي مع زوجته بنشره هذه الصورة وهو يقبلها من خديها في لحظة رومانسية وعاطفية بينهما، ذكريات وأيام تواجدهما في جزر المالديف في عطلتهم الصيفية.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها الفنان كريم فهمي مع زوجته دانيا البناوي وهما في حالة رومانسية وعاطفة مسيطرة، بل أنتشرت الكثير من الصور الذي يظهر فيها كريم مع زوجته وهو يقبلها وتجمعهما صوراً أخرى تعبر عن حبهما ومغزلاتهما لبعضهما.

دياب

نشر الفنان دياب عبر صفحته الشخصية على فيس بوك منذ أيام صورة له برفقة زوجته وهو يحتفل بعيد ميلادها، وكتب قائلاً: “كل سنة وأنتي حبيبتي وزوجتي وصحبتي وبنتي”.

وتابع دياب: “كل سنة وأنتي أحسن حاجة في دنيتي ومنورة حياتي يا أجمل قلب في الدنيا ربنا يخليكي ليا ويقدرني أسعدك يارب بحبك”.

هنادي مهنا

نشرت الفنانة هنادي مهنا صورة لها برفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح وهم في إحدى حفلات الزفاف، حيث غازلته وعلقت عليها قائله: “حبيبي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى