رياضة

نيوكاسل يونايتد يتحرك لضم قناص الدوري الإيطالي

كتب السيد الأعرج

تتجه أنظار فريق نيوكاسل يونايتد نحو الدوري الإيطالي وذلك من أجل التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

ترغب إدارة نادي نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع اللاعب الدولي الجورجي كفيتشا كفاراتسخيليا نجم فريق نابولي الإيطالي من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

ويذكر ان اللاعب كفيتشا كفاراتسخيليا قد تألق مع فريق نابولي الموسم الماضي حيث قد ساهم مع الفريق في تتويج بلقب الدوري الإيطالي كما قد لافت كثير من أنظار الأندية الأوربية من اجل الحصول على خدماتة خلال فترة الانتقالات الجارية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة نادي نيوكاسل يونايتد قد رصدت مبلغ يصل نحو 90 مليون يورو من أجل التعاقد مع الاعب كفيتشا كفاراتسخيليا من صفوف فريق نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية وهذا وان الفريق الإنجليزي سوف يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

قناص الدوري الإيطالي
قناص الدوري الإيطالي

ويرغب فريق نيوكاسل يونايتد في الاستعداد من أجل المشاركة في الموسم القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما غاب الفريق عن بطولة طويلة.

وكان اللاعب كفيتشا كفاراتسخيليا قد شارك مع فريق نابولي الموسم الماضي في 43 مباراة وتمكن من تسجيل 14 هدفا ونجح في صناعة 17 هدافا أيضاً.

وكانت قد كشفت بعض المصادر الإيطالية ان فريق أهلي جدة يرعب في تعاقد مع نجم فريق نابولي اللاعب البولندي بيوتر زيلينسكي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

ولكن قد طلبت إدارة نادي نابولينابولي ما يقرب من 25 مليون دولار من أجل التخلي عن خدمات لاعب ومن المقرر أن يحصل اللاعب زيلينسكي على راتب يصل نحو 12 مليون دولار سنويا كما سوف يوقع على عقد يصل لمدة ثلاث سنوات وذلك حال انضمامه إلى فريق أهلي جدة السعودي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى