رياضة

هاري كين يحدد وجهته القادمة بعد اقتراب رحيله عن توتنهام

كتب السيد الأعرج

أصبح النجم هاري كين للاعب فريق توتنهام قريباً من مغادرة الفريق وذلك خلال الفترة القادمة وهذا بعدما تلقى للاعب الكثير من العروض المغرية من أجل رحيل عن فريق.

وكشفت بعض التقارير الصحفية ان للاعب هاري كين اصيح محل أنظار كثير من الأندية الأوربية وخاصة وهو أحد أبرز نجوم بطولة الدوري الإنجليزي.

هاري كين يحدد وجهته القادمة
هاري كين يحدد وجهته القادمة

وأشارت التقارير الصحفية الي ان إدارة نادي بايرن ميونخ قد تلقت دفعة قوية وهذا بشأن ضم المهاجم الإنحليزي هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفيه.

وذكر الصحفي “فلوريان بليتنبيرج” عبر شبكة ساي الألمانية ان للاعب هاريهاري كين أصبح على رأس اهتمامات إدارة نادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفيه.

ومع صعوبة انضمام اللاعب الإنجليزي الي فريق بايرن ميونخ الل انه قد حصل على موافقة من قبل اللاعب ان العملاق البافاريالبافاري هو وجهته القادمة حيث يرغب في الانضمام آلية مع انطلاقة الموسم الجديد.

هاري كين يحدد وجهته القادمة
هاري كين يحدد وجهته القادمة

تخطط إدارة نادي بايرن ميونخ في الخطوة القادمة وهذا بعدما أصبح الفريق متفائلا بحصول اللاعب هاري كين على 100‪ مليون يورو في الموسم.

وفي وقت سابق كان قد تمكن فريق بايرن ميونخ في تتويج بلقب الدوري الألماني بعد صراع قوي مع فريق بوروسيا دورتموند في الجولات الأخيرة.

ومن المقرر ان يكون انتقال النجم الإنجليزي هاري كين الي صفوف فريق بايرن ميونخ بمثابة ضربة قوية للفريق الملكي الذي يرغب هو الآخر في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الجارية .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى