رياضة

هاري كين يحقق رقم قياسي في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي

هاري كين يحقق رقم قياسي

كتب السيد الأعرج

نجح النجم الإنجليزي هاري كين للاعب منتخب إنجلترا ومهاجم فريق توتنهام في تحطيم رقم اللاعب سيرجيو أجويرو للاعب فريق مانشستر سيتي السابق في قائمة الهدفين التاريخين في بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث قد وصل اللاعب هاري كين الي الهدف رقم185 وذلك خلال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي مع فريق توتنهام ليتواجد في مركز الرابع في قائمة الهدفين التاريخيين ويمكن من تخطي اللاعب سيرجيو أجويرو الذي يعد صاحب184 هدفا في مركز الخامس.

ويتواجد حاليآ على رأس قائمة الهدفين التاريخيين في بطولة الدوري الإنجليزي هو اللاعب شيرار برصيد260 هدفا ويأتي في مركز الثاني اللاعب واين روني برصيد208 هدفا فيما يتواجد في مركز الثالث اللاعب اندي كول صاحب 187‪ هدفا.

توتنهام تحقق فوزًا صعبًا على ووليفرهامبتون :

هاري كين يحقق رقم قياسي
هاري كين يحقق رقم قياسي

تمكن النجم هاري كين من قيادة فريقة إلى فوز صعب على نظيرة فريق وليفرهامبتون بهدف نظيف كان هذا خلال المباراة التي قد أقيمت على ملعب “السبير” في مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريمليج.

ويذكر ان اللاعب هاري كين قد تمكن من خطف هدف الفوز في الدقيقة64 وذلك من مجريات الشوط الثاني وكان هذا بعد عرضية متقنة من قبل اللاعب الكوري هيون مين سون نجح في تحويلها في شباك عن طريق رأسة لتسكن شباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق توتنهام في وصول الي النقطة السابعة في صدارة ترتيب الدوري وهذا بعد تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة حتى الآن بينما استمر فريق ولفرهامبتون في مركز 16 برصيد نقطة وحيده.

مشوار توتنهام وولفرهامبتون في انطلاقة الموسم الحديد :

هاري كين يحقق رقم قياسي
هاري كين يحقق رقم قياسي

كان قد بدأ فريق توتنهام مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بفوز كبير على فريق ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف فيما قد تمكنتمكن من تعادل مع فريق تشيلسي بهدفين لكلا منهما وبعد ذلك قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق وولفرهامبتون

بنما قد تمكن فريق ولفرهامبتون  في تحقيق نقطة وحيدة وذلك من ثلاث جولات من عمر بطولة الدوري الإنجليزي حيث قد تعادل  مع فريق فولهام في جولة الثانيه فيما قد خسر أمام كلا من فريق ليدز في جولة الأول وأمام فريق توتنهام.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى