رياضة

هازارد يقرر  الرحيل عن ريال مدريد الي فريق تشيلسي الإنجليزي.. طالع التفاصيل

هازارد يقرر  الرحيل عن ريال مدريد

كتب السيد الأعرج

كشف النجم البلجيكي إيدن هازارد اللاعب فريق ريال مدريد عن رغبته في العودة مرة أخرى إلى فريق تشيلسي الإنجليزي وذلك بعدما فقد فريقة داخل الملعب في سانتياغو خلال السنوات الأخيرة

ويذكر أن اللاعب البلجيكي قد انتقل الي ريال مدريد في صيف عام2019 وذلك قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي بمقابل يقدر ب100 مليرن يورو ولكن منذ قدوم اللاعب إلى سانتياغو والعديد من الإصابات تلازمه من حين للآخر واليت قد عملت علي تراجع مستواه بشكل كبير .

هازارد يقرر  الرحيل عن ريال
هازارد يقرر  الرحيل عن ريال

وكان اللاعب البلجيكي قد رفض عرضاً ضخماً من فريق نيوكاسل يونايتد والذي يقدر بمابل يصل إلى50 مليون يورو وذلك من اجل الرحيل عن فريق ريال مدريد والعودة من جديد إلى منافسات البريميرليج.

بينما يري فريق ريال مدريد أن عرض فريق نيوكاسل يونايتد لضم اللاعب من ناحية المادية يعد هو الأفضل وذلك لرحيل اللاعب في الانتقالات القادمة ولكن من جهة اخري يرغب اللاعب في الرحيل إلى فريق تشيلسي والذي لم يكشف عنه اللاعب حتي الآن.

ويذكر أن اللاعب إيدن هازارد يرتبط مع فريق ريال مدريد بعقد يمتد حتي عام2024 كما يذكر ان اللاعب قد شارك مع الفريق في تسع مباريات فقط خلا هذا الموسم الحالي حيث قد صنع اللاعب هدفاً وحيداً فقط في هذه المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى