رياضة

تفاصيل أصابة أحمد فتوح و مُدة غيابة عن مُباريات المُنتخب

تفاصيل أصابة أحمد فتوح و مُدة غيابة عن مُباريات المُنتخب

كتبت:جهاد فؤاد

 

أعلن الجهاز الطبي للمُنتخب المصري الأول عن حجم أصابة لاعب المُنتخب و ظهير أيسر فريق نادي الزمالك أحمد فتوح من الأصابة التي تعرض لها أمام المُنتخب النيجيري في أفتتاح مُباريات المجموعة الرابعة من مُنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

حيث كان اللاعب أحمد فتوح قد أشتكى من الإصابة خلال لقاء المُنتخب المصري و المُنتخب النيجيري و بالكشف علية أثناء اللقاء قرر كبير المُنتخب الدكتور محمد أبو العلا بخروج اللاعب لعدم قدرتة على إكمال اللقاء و هو ماحدث بالفعل خرج اللاعب و لم يكمل اللقاء الذى انتهى بهزيمة مصر بهدف دون رد.

تفاصيل أصابة أحمد فتوح و مُدة غيابة عن مُباريات المُنتخب
أحمد فتوح
أحمد فتوح

تفاصيل أصابة أحمد فتوح و مُدة غيابة عن مُباريات المُنتخب

و على الفور تم نقل اللاعب إلى إحدى المُستشفيات القريبة من مقر أقامت بعثة المُنتخب المصري و من ملعب اللقاء و أجرى اللاعب أشعه و أكدت نتيجتها أصابة الظهير الأيسر أحمد فتوح بشد من الدرجة الأولى في عضلة السمانة و بنت علية قرر طبيب الفريق الدكتور محمد إبو العلا بوضع برنامج تأهيل اللاعب و بذلك تأكد غياب قرابة العشرة أيام عن صفوف المُنتخب و على هذا تأكد غياب اللاعب عن المُباريات القادمة للمُنتخب المصري في دور المجموعات.

و كان المُنتخب المصري قد نال أول هزيمة له في أفتتاح مُباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة حيث نال الهزيمة بهدف دون رد من المُنتخب النيجيري ضمن مُنافسات الجولة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون حيث يأمل الفراعنة في تعويض الهزيمة و تحقيق الإنتصار الأول لهم في اللقاء القادم أمام مُنتخب غينيا بيساو.
و بذلك أعتلىٰ المُنتخب النيجيري صدراة المجموعة الرابعة بهذا الفوز حيث حقق أول ثلاث نقاط له في البطولة فيما ظل المُنتخب المصري مُتذيل المجموعه بلا نقاط بينما احتل المُنتخب السوداني و مُنتخب غينيا بيساو المركزين الثاني و الثالث بعد تعادلهما معا بنتيجة سلبية بدون أهداف.

أقرا أيضا

كأس الرابطة .. تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الاتحاد السكندري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى