رياضة

بعد اقترابه من الرحيل.. تعرف على أرقام وبطولات كهربا مع الأهلي

أرقام وبطولات كهربا مع الأهلي

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في السطور التالية، أرقام محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلى، بعد الأنباء التي تتردد عن اقترابه من الرحيل عن الشياطين الحمر.

باتت أيام محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معدودة داخل جدران القلعة الحمراء في الفترة الحالية، بعدما خرج من حسابات المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

عرض رسمي من هاتاي سبور لاستعارة كهربا

وترددت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وصول عرض رسمي من نادي هاتاي سبور التركي، للتعاقد مع كهربا على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ غداً السبت.

وذكر مصدر خاص بالنادي الأهلي أن النادي لا يمانع في رحيل اللاعب علي سبيل الإعارة، في ظل خروجه من حسابات موسيماني في الفترة الأخيرة.

موقف الأهلي من إعارة كهربا

وأكد المصدر أن الأهلي أبدي موافقته على إعارة اللاعب للنادي التركي ولكن يتبقي الاتفاق على المقابل المادي، حيث تقدم هاتاي بعرض يقدر ب300 ألف دولار، فيما يرغب الأهلي في الحصول على 700 ألف دولار خلال الستة أشهر.

كهربا خارج حسابات موسيماني

أرقام وبطولات كهربا مع الأهلي
أرقام وبطولات كهربا مع الأهلي

علي الرغم من تألق كهربا في الأوقات القليلة التي يشارك بها مع الفريق وتسجيله للأهداف أو مساهمته بها ألا أنه لا يتواجد ضمن حسابات المدير الفني للفريق ” بيتسو موسيماني “.

وجاء استبعاد كهربا بشكل دائم من قائمة الفريق لخوض المباريات، عقب الأزمة التي حدثت في أحدي المؤتمرات الصحفية بعد خوض الأهلي لمباراة بالدوري، حين أصر موسيماني علي معرفة مصدر أحد الصحفيين في معرفة الاجتماع الذي دار بينه وبين كهربا.

واستنتج موسيماني حينها أن كهربا هو من أخرج أسرار الغرف المغلقة بالفريق، ليخرج الأخير من حساباته نهائياً، علي الرغم من تأكيد اللاعب أنه لم يتحدث مع أحد ولا علاقة له بالصحفي صاحب الواقعة.

وفي ظل خروج كهربا من حسابات موسيماني، بدأ الحديث عن خروج اللاعب للإعارة في أحد الأندية حتي نهاية الموسم، حتي يكتسب ثقة مدربه مرة أخرى، ويعود لحساباته.

أرقام كهربا مع الأهلي

أرقام وبطولات كهربا مع الأهلي
أرقام وبطولات كهربا مع الأهلي

خاض كهربا برفقة الأهلي 62 مباراة منذ قدومه من الدوري البرتغالي، بمختلف المسابقات، بإجمالى 2736 دقيقة.

سجل كهربا 17 هدفاً بقميص الأهلي، وصنع 9 أهداف أخري، وحصد العديد من البطولات وعلي رأسها بطولتي دوري أبطال أفريقيا.

بطولات كهربا مع الأهلي

بطولتي دوري أبطال أفريقيا
بطولة سوبر أفريقي
بطولة الدوري المصري الممتاز
بطولة كأس مصر
بطولة السوبر المصري
بطولة السوبر الأفريقي
برونزية كأس العالم للأندية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى