رياضة

تعرف على موعد مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وبيرو

 

كتبت: سيليا محمد

يلتقي صباح الغد، الجمعة، الموافق 10 سبتمبر، منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، بنظيره، منتخب بيرو، في أخر لقاءات التوقف الدولي الحالي، بتصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “.

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين البرازيل وبيرو، على ملعب أرينا بيرنامبوكو، والذي يقع بمدينة ريسيفي بالبرازيل، وتبلغ سعته 46 ألف متفرج.

توقيت مباراة البرازيلضد منتخب بيرو في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة البرازيل وبيرو
موعد مباراة البرازيل وبيرو

تنطلق مباراة البرازيل وبيرو في عاشر جولات دور المجموعات بتصفيات أمريكا الجنوبية، في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، والرابعة والنصف فجراً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل في تصفيات كأس العالم

أعلنت شبكة قنوات بي إن، عن نقلها لمباراة البرازيل وبيرو، بتصفيات كأس العالم، عبر قناتها bein sport premium 2، ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ترتيب مجموعةالبرازيل في تصفيات كأس العالم

تتربع السيليساو، علي قمة ترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة، بالعلامة الكاملة، حيث انتصرت في السبع لقاءات التي خاضتها بالتصفيات حتى الآن، فيما تحتل الأرجنتين المركز الثاني برصيد 15 نقطة، جمعتها من 4 انتصارات و3 تعادلات.

وفي المركز الثالث، تأتي الإكوادور برصيد 13 نقطة، حيث انتصرت في 4 مباريات وتعادلت في لقاء وحيد، وسقطت في ثلاث مواجهات، وتتفوق بنقطة واحدة علي أوروجواي، التي تتواجد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، وتحصلت عليهم من 3 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين.

وتحتل كولومبيا المركز الخامس بجدول الترتيب، برصيد 10 نقاط، ويأتي منتخب باراجواي سادساً برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع بيرو، التي تتواجد في المركز السابع.

ويتواجد كلا من ” تشيلي، بوليفيا، وفنزويلا، في المراكز الثامن والتاسع والعاشر، برصيد 7-6-4 نقاط، على الترتيب.

طموحات البرازيل أمام باب بيرو

موعد مباراة البرازيل وبيرو
موعد مباراة البرازيل وبيرو

يرغب نيمار دا سيلفا ورفاقه في قيادة البرازيل لتحقيق الفوز الثامن على التوالي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وذلك علي حساب بيرو، من أجل الاقتراب أكثر نحو مونديال قطر.

ويعد البرازيل، المنتخب الوحيد، الذي نجح في الوصول لنهائيات كأس العالم في جميع نسخها، حيث تأهلت 21 مرة، كما نجح السيليساو في حصد لقب كأس العالم 5 مرات في تاريخه، كأكثر المنتخبات تتويجاً باللقب العالمي.

والجدير بالذكر أن لقاء البرازيل والأرجنتين، الذي كان مقررا له يوم الأحد الماضي، بتصفيات كأس العالم، تم إلغاءها، بعد انطلاقها بخمس دقائق فقط، بداعي كسر الضيوف، منتخب الأرجنتين، لتعليمات السلامة الخاصة بفيروس كورونا، والتي تضعها الحكومة البرازيلية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى