رياضة

هل يفكر الرحالة المغربي بن شرقي في الهروب من القلعة البيضاء؟

كتب: كريم الفولي

على غرار جولات الرحالة المغربي ابن بطوطة، حول العالم ظهر في الملاعب المصرية والعربية في الألفية الجديدة، النسخة الثانية من المغربي ابن بطوطة، أشرف بن شرقي، الذي خطف قلوب عشاق القلعة البيضاء النادي الملكي الزمالك.

أصبح بن شرقي اللاعب الملهم والمعشوق لكل جماهير البيت الأبيض، حيث يُعد أفضل لاعب محترف ارتدى القميص الأبيض، متفوقًا على قرنائه من اللاعبين المحترفين الذين انضموا لمدرسة الفن والهندسة، ويأتي ذلك لمساهمته بشكل حقيقي وفعال في تتويج الزمالك، بالبطولات منذ قدومه للفريق.

بن شرقي

نجح النجم أشرف بن شرقي، على الصعيد المحلي والإفريقي في التأقلم سريعاً مع الزمالك، وتوج مع القلعة البيضاء، بلقب كأس مصر، كما نجح “ابن بطوطة” الزمالك، في الظفر مع زملائه بلقبي السوبر الإفريقي والمحلي أيضًا أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، وكانت له أهدافه المؤثرة مع الفريق، ليخطف قلوب الجماهير البيضاء ويسكن فيها.

مع تمسك الفرنس باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الزمالك، باللاعب ورغبته في الإبقاء على بن شرقي، خصوصًا أنه من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق، وقد كثفت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك من مفاوضاتها مع بن شرقى، قبل انتهاء عقده مع الزمالك، لتفادي تكرار ما حدث مع فرجاني ساسي،إلا أن المفاجأة تأتي فى تفكير بن شرقي، ووكيله في بعض العروض الخليجية، والتي تتفوق على العقد المادي للقلعة البيضاء.

بن شرقي

يأتي هذا رغم إبلاغ النجم المغربي مجلس الزمالك، بموافقته النهائية على تمديد تعاقده مع الزمالك لموسمين، بالإضافة للموسم المتبقى له مع الزمالك، وينتظر أن يعقد مسؤولو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك جلسة مع بن شرقي، عقب عيد الأضحى، لتوقيع العقود الجديدة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى