فن ومنوعات

هنيدي يوشك على الإنتهاء من تصوير فيلمه الجديد الجواهرجي

ريم عبد العزيز

بعد نجاحه في فيلم “الأنس والنمس” وتحقيقه لإيرادات وصلت إلى 31 مليون جنية، بدأ الفنان محمد هنيدي في عملاً فنياً جديداً قد صرح به من قبل وهو فيلم الجواهرجي وبدأ التصوير فيه حتى أوشك على الإنتهاء من تصوير مشاهده.

ويشارك فى الفيلم كلاً من منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، ريم مصطفى، عارفة عبد الرسول، وأحمد حلاوة، وعدد أخر من الفنانين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي من خلال توضيح شكل العلاقة بين الرجل وزوجته وكيفية التعامل بينهما، وشكل العلاقة بين الزوجة وأم الزوج وكيفية التعامل بينهما، ويعتبر فيلم الجواهرجي أول عمل يجمع بين الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي بعد غياب 23 سنة.

جدير بالذكر أن فيلم الأنس والنمس حقق نجاحاً عظيماً حيث شارك فيه كلاً من: محمد هنيدي، منه شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، شريف الدسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، ومحمود حافظ.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب و الكوميدية من خلال تحسين الذي يعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، ويعيش مع والدته وشقيقته وذات يوم تحدث له مشكلة تقلب حياته رأساً على عقب ويقع في حب فتاة ليكتشف في النهاية أنها من قبيلة الجن وتريد الزواج منه لزيادة نسل قبيلتها.

وقد دعى من قبل الفنان محمد هنيدي جمهوره عبر حسابه الشخصي على فيس بوك لمشاهده الفيلم، وقال: “صباح الخير نحب نقولك خبر سعيد أن درجات الحرارة بدأت تنزل وإنكسار الموجة الحارة إستعداد لفصل الشتا”.

موضحاً: “وده وقت كويس جداً عشان تاخد الأسرة او الصحاب وتشوفوا فيلم الأنس والنمس في الجو الجميل دا”.

وأشار الفنان محمد هنيدي من قبل أنه سيشارك خلال الفترة المقبلة في أعمالاً جديدة، وأفصح عنها من خلال بث مباشر قام بالظهور فيه عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، ومن هذه الأعمال فيلم عقلة الأصبع وفيلم المرعي.

وصرح هنيدي أيضاً عن قيامه بدور مذيع في إحدى البرامج التي سيتم بثها قريباً عبر قناة المحور، والتي أنتقلت ملكيتها إلى رجل الأعمال المشهور محمد حلاوة ومن المقرر أن تبدأ القناة بالبث مرة أخرى قريباً.

ويذكر أن الفنان محمد هنيدي لجأ أكثر تلك الفترة إلى الأعمال السينمائية، حيث أن كثير من الجمهور ينتظر ظهوره مرة أخرى على المسرح وكان من أشهر المسرحيات التي قدمها مسرحية “عفروتو”.

وكان يشارك في مسرحية “عفروتو” كلاً من: محمد هنيدي، حسن حسني، منى زكي، هاني رمزي، أحمد السقا، ماجدة زكي، وسليمان عيد.

وشارك الفنان محمد هنيدي في عديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ومن أبرز تلك الأعمال فيلم: يوم مالوش لازمة، عنترة ابن ابن شداد، همام في امستردام، صعيدي في الجامعة الأمريكية، تيتة رهيبة، أمير البحار، رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، بخيت وعديلة، بليه ودماغه العالية، يانا ياخالتي، فول الصين العظيم، عسكر في المعسكر”.

ومن الأعمال الدرامية التي شارك بها هنيدي مسلسل: أرض النفاق، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، عائلة الفك المفترس، سر الأرض، وأنت عامل ايه، البخيل وأنا، سوبر هنيدي، على الأصل دور، ناس وناس.

وشارك في العديد من المسرحيات ومن أشهرها: حزمني يا، عفروتو وبرع فيها بأداء كوميدي بمشاركة نجوم  جيلة من أحمد السقا وهاني رمزي وشريف منير ومني زكي هذا بخلاف الدويتو الذي جمع بينة وبين النجم الراحل حسن حسني بمشاركتهم بأفيهات كوميدية ومواقف مضحكة شاهدها الجمهور من علي خشبة المسرح .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى