رياضة

وجهة جديد لبيتسو موسيماني داخل القارة السمراء بعد رحيل عن أهلي جدة 

كتب السيد الأعرج

أعلن المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني لفريق نادي أهلي جدة بيانا وذلك بشأن رحيلة عن تدريبات الفريق كما قد وجه الشكر للإدارة النادي الأهلي على الفترة التي تواجد بها داخل الفريق ونجاحة في قيادهم للعودة للدوري السعودي.

وكان قد نجح الجنوب إفريقي موسيماني في قيادة فريق اهلي جدة إلى اللعودة الي مكانه في منافسات الدوري السعودي من جيد وذلك بعد موسم جيد للفريق قضاه في الدوري الدرجة الثانية.

وجهة جديد لبيتسو موسيماني
وجهة جديد لبيتسو موسيماني

فيما قد ترددت في الساعات الأخيرة بعض الانباء عن رحيل المدرب الجنوب افريقي عن قيادة الفريق وذلك بسبب تأخر حصوله على مستحقاته منذ 5 أشهر عن الفريق وهذا بجانب رغبة الإدارة في تعاقد مع مدرب جديد وهذا خلال الموسم القادم.

بينما قد كتب المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني عبر حسابة الرسمي تويتر تغريد قال فيها ” ممع إنهاء علاقتي مع فريق أهلي جدة السعودي أرغب في خوض  تجربة جديدة.

كما قد أعرب أيضا المدرب عن سعادته على تحقيق هذا لإنجاز والمهمة الصعبة في إعادة الفريق مرة أخرى اي منافسات لدوري السعودي للمحترفين وذلك في أقل من 8 أشهر كما قال لم نكتفي بتأهل فقط بل نجحنا في حققنا لقب دوري الدرجة الأولى.

وجهة جديد لبيتسو موسيماني
وجهة جديد لبيتسو موسيماني

وكانت قد أشارت بعض التقارير ان المدرب بيتسو موسيماني يعود مرة أخرى الي عالم التدريب في القارة الإفريقية بعد رحيلة عن فريق اهلي جدة عن طريق فريق يانج أفريكانز التنزاني الذي أعلن رحيل مدربة نصر الدين نابي الذي فشل في تحقيق القب كأس الكونفدرالية أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى