اخباررياضة

كتيبة أجوستى تهزم الكل وعلي موعد آخر مع الإتحاد السكندري

تصوير : أحمد حنورة

فاز النادى الأهلي لكرة السلة مساء اليوم على نادى الجزيرة بنتيجة ٧٦-٧٢ في مباراة الإياب لنصف نهائي دوري المرتبط المقام على صالة الدكتور حسن مصطفى ، حيث إنه فاز في مباراة الذهاب بقاضية اللاعب أحمد حمدى فى آخر ثوانى المباراة على نادي الجزيرة بنتيجة ٧٠-٦٩ فى ذهاب نصف النهائي من بطولة دورى المرتبط .

واستطاع فريق مرتبط الأهلي لكرة السلة الفوز على مرتبط الجزيرة في مباراة الإياب بنتيجة ٧٤-٧٠ بعد أن فاز في مبارة الذهاب على نادى الجزيرة بنتيجة٦١-٥٧ ، ليضع الأهلى أقدامه فى نهائى دور المرتبط لكرة السلة ليواجه الإتحاد السكندري .

وفرت إدارة النادي الأهلي كل شئ من صفقات لفريق السلة من أجل الفوز بالبطولات ، فتعاقدت مع الموهوب إيهاب أمين من نادي سبورتنج حيث إنه كان يلعب أيضا فى دوري الجامعات في أمريكا ، وتعاقدت أيضاً مع ثنائي الجزيرة عمر طارق البرج العالي وعمرو الجندي الذي يتميز بالإختراق وتسجيل الثنائيات ، وأخيراً الثنائي القادمين من نادي سموحة صانع الألعاب عمر عزب ومروان سرحان الذى يلعب فى مركز ٤ ، وأيضا المحترف الأمريكى مايكل طمسون .

كون النادي الأهلي فريقاً قوياً لكرة السلة ليطمح للفوز بالمباريات وحصد البطولات مع المدرب العبقري الأسباني أجوستي بوش الذي يمتلك شخصية قوية قادرة على إدارة المبارايات الكبيرة وقدرته على التعامل النفسي مع لاعبي الأهلي ، حيث إنه منذ قدومه لم يخسر أي مباراة وحصد مع الفريق على بطولة منطقة القاهرة والبطولة العربية .

وشهدت المباراة الأولي إثارة قوية فكان قد سجل للأهلي إيهاب أمين : ٢٥ نقطة ، أحمد حمدى : ١٧ نقطة ، سيف سمير :- ٨ نقاط ، مروان سرحان : ٧ نقاط

، عمر طارق : ٤ نقاط ، إبراهيم الجمال : نقطتين ، عمر عزب : نقطتين ، عمرو الجندى : نقطتين .

أما في مباراة الإياب فقد سجل :- مايكل طمسون : ١٧ نقطة ، عمر طارق : ١٦ نقطة ،

عمرو الجندي : ١٤ نقطة ، مروان سرحان : ١٠ نقاط ، عمرو زهران : ٩ نقاط ، أحمد مهيب : ٨ نقاط ، إبراهيم الجمال : نقطتين .

يلاقي النادى الأهلى الإتحاد السكندري في المباراة النهائية يومي الإثنين والأربعاء الموافق ١٥و١٧ نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى