اخباررياضة

وزارة الاتصالات تطلق اول الأندیة الریاضیة الذكیة في مصر Club One

 

 

أعلن الدكتور عمرو طلعت وزیر الاتصالات عن انطلاق نادى “Club One” أول الأندیة الریاضیة الذكیة في مصر ، والتابع للشركةالمصرية للإتصالات ، وذلك فى حضور الدكتور أشرف صبحي وزیر الشباب و الریاضة و محمد ابو طالب نائب الرئیس التنفیذي للشئون التجاریة لشركة المصریة للاتصالات والمهندس ياسر إدريس نائب رئيس اللجنة الأوليمبية ، وذلك فى احتفالية كبيرة جمعت عددا كبيرا من رؤساء الاتحادات الرياضية والاندية ونجوم الرياضة المصرية.

یعتمد نادى “Club One” على بنیة تحتیة تكنولوجیة فائقة تسمح بالتكامل بین الأجھزة الذكیة والأنظمة بدایة من أجھزة الاستشعار والكامیرات التي تراقب حركات اللاعبین والظروف البیئیة المحیطة، وحتى منصات التحلیلات المتقدمة التي تعالج وتحلل البیانات التي تنتجھا ھذه الأجھزة، كذلك یقدم النادي تقنیات الواقع المعزز والواقع الافتراضي والألعاب التفاعلیة لمنح الریاضات الإلكترونیة أفاق أوسع وتجارب أكثر متعة وإبھاراً .

وقد تم فتح باب الاشتراكات بالنادي الذي یقع على مساحة 22 فدان، ویضم استاد كبیر یتسع لأكثر من 4500 متفرج، وصالات مغلقة لألعاب السلاح، وتنس الطاولة، ورفع الاثقال، والجیم. وملعبین خماسي، كما یضم حمام سباحة أولیمبي، وحمام نصف أولیمبي للتدریب، وحمام سباحة للأطفال، ویوفر النادي أیضاً حدیقة أطفال، ونادى اجتماعي ومبنى ترفیھي یضم نادى صحى متكامل، وتراسات مفتوحة على حمام السباحة، ودور كامل من التراسات المغلفة .

وذلك تحت إدارة شركة دینامو لإدارة الأندیة الریاضیة بخبرة متمیزة بالسوق الریاضي المصري في تطویر وإدارة وتشغیل الأندیة الریاضیة والتي وتدار من خلال المھندس إبراھیم زاھر، الرئیس التنفیذي لھا، صاحب الخبرة الریاضیة الطویلة كلاعب أولیمبي ، ومدیر سابق لأعرق الأندیة الریاضیة في مصر )نادي الجزیزة(، وكذلك

أندیة ریاضیة خاصة رائدة في السوق المصري.

ویستھدف نادي ”Club One” التوسع في أنشطته لتشمل كافة مراحل الریاضة الإلكترونیة والترفيه الرقمي، بما في ذلك اكتشاف وتطویر ودعم مطوري الألعاب الإلكترونیة ومطوري التطبیقات وإنشاء المنصات الرقمیة المتكاملة التي تضاھى مثیلاتھا في أكثر الدول تقدماً. ویقدم النادي الجدید لأعضائه مجموعة من الخدمات الریاضیة الذكیة القائمة على التكنولوجیا الحدیثة والتطبیقات التي تسمح للجمیع بدایة من الھواة وحتى الریاضیین المحترفین تحلیل ومتابعة أنشطتھم الریاضیة وتطویرھا باستمرار.

وتشمل المرحلة الثانیة من النادي أربعة ملاعب ثلاثیة، وأربعة ملاعب تنس، وملعبین للبادل، وصالة جمباز و Crossfit وحمام سباحة نصف أولمبي مغطى ، ومبنى خدمات ومنطقة مطاعم تضم 14 مطعماً. أیضا تعاقدت شركة دینامو لإدارة الأندیة الریاضیة مع شركة سبورت لیجند لتدير جمیع الأكادیمیات الریاضیة التابعة لنادي “Club One” .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى