اخبار

وزير الشباب والرياضة يصل المنوفية للاطمئنان على حالة لاعبي كرة السرعة بدسوق

كتب: خيرالله فؤاد

وصل منذ قليل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي إلى محافظة المنوفية، وذلك للاطمئنان على حالة لاعبي فريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق، والذين تعرضوا لحادث اليوم ونقلوا على إثره إلى لمستشفى للخضوع إلى الفحوصات الطبية وتلقي العلاج.

كما وصل أيضاً إلى محافظة المنوفية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ  ونائبه عمرو البشبيشى وكذلك اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية للاطمئنان علي حالة اللاعبين المحتجزين بالمستشفى.

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ قد أجرى اتصالاً هاتفياً بالدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة صباح اليوم فور إخطاره بوقوع حادث بمركز شباب دسوق ببطولة تصنيف كرة السرعة،لمتابعة حالات المصابين، إذ تم نقلهم إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم ومستشفى بركة السبع لتلقي العلاج.

كما أجري محافظ كفرالشيخ أتصالاً مع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بهدف توفير سبل الرعاية للأعبين المصابين أثر إصابتهم بحادث سير .

كما توجه محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشى إلى المستشفى الجامعي بشبين الكوم للاطمئنان على الحالات الـ ٤ الذين تم حجزهم بالمستشفى للتأكد من استقرار حالتهم الصحية، مكلفًا الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة بمتابعة حالة المصابين وتوفير كافة سبل الرعاية لهم حتى تماثلهم الشفاء.

كما تم تحويل ٣ حالات إلى مستشفى بركة السبع لتلقي العلاج والتأكد من استقرار حالتهم الصحية.

ويخضع اللاعبين حالياً لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم جراء الحادث وسوف نوفيكم بالتفاصيل.

وزير الشباب ومحافظ كفرالشيخ يصلان المنوفية
وزير الشباب ومحافظ كفرالشيخ يصلان المنوفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى