رياضة

أهلي جدة يفقد عمر السومة في 4 مواجهات مهمة بسبب الإصابة | تفاصيل

 

كتب- السيد الأعرج

يفقد فريق أهلي جدة السعودي نجم الفريق السوري عمرو السومة في 4 مواجهات مرتقبة، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه لفريق الحزم في منافسات الدوري.

وتعرض اللاعب السوري عمرو السومة للإصابة في الدقيقة 8 من الشوط الأول في المباراة التي جمعت بين أهلي جدة وفريق الحزم في السعودية.

وبسبب الإصابة، اضطر الجهاز الفني لفريق أهلي جدة لاستبدال عمرو السومة لعدم مقدرته على إكمال المباراة.

وأكدت مصادر مطلعة داخل أهلي جدة غياب اللاعب عمرو السومة في ال 4 مواجهات لمرتقبة، لتكون العودة الأولى له قبل مباراة الدربي في جدة، وذلك بعد التأكد من جميع الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب خلال اليومين السابقين على موضع إصابته، والتي أثبتت أنه يعاني من تمزق من الدرجة الثانية.

المباريات سيغيب عنها عمر السومه
المباريات سيغيب عنها عمر السومه

وأكد طبيب الفريق أن اللاعب عمر السومة سيحتاج إلى 4 أسابيع من العلاج الطبيعي، قبل بدء عملية التأهيل التي تسبق عودته مجددا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وبذلك يتأكد غياب اللاعب عن مواجهة الأهلي القادمة ضد فريق ضمكوفريق الفتح والليحاء، ضمن منافسات الجولة 3و4 و5 و6 وهذا كلة ضمن بطولة الدوري السعودي.

أقرا أيضًا : موعد سفر المنتخب الوطني إلى الجابون لخوض منافسات الجولة الثانية من تصفيات التأهل لكأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يعود اللاعب للمشاركة مع فريق الأهلي بشكل طبيعي. وذلك بدايى من مباراة فريق الاتحاد في الديربي المرتقب بالجولة 7 من بطولة الدوري والتي ستكون في الأول من شهر أكتوبر المقبل.

وكان النادي الأهلي قد وقع في فخ التعادل في ثاني جولات الدوري السعودي أمام فريق الحزم بهدفين لكل فريق في الأسبوع الماضي..

ومن المقرر أن يلتقي فريق أهلي جدة مع فريق ضمك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذبك يوم الأربعاء القادم.

أقرا أيضًا :حوار| عصام عبد الفتاح لـ الرأي: %90 من التحليل التحكيمي بالاستديوهات يعتمد على الشو

وكان اللاعب قد انضم إلى الفريق في موسم 2014، قادماً من فريق القادسية الكويتي، لينجح في التألق وتسجيل أول هاتريك له، قبل ان تتوالى أهدافه مع الفريق، حتى نجح في أن يصبح هو الهداف التاريخي للنادي وهداف الدوري السعودي في ثلاث مواسم متتالية.

المباريات سيغيب عنها عمر السومه
المباريات سيغيب عنها عمر السومه

أقرا أيضًا : حوار | حمام إبراهيم يكشف لـ الرأي سبب هزائم الدراويش في المباريات الأخيرة

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى