رياضة

موعد سفر المنتخب الوطني إلى الجابون لخوض منافسات الجولة الثانية من تصفيات التأهل لكأس العالم 2022

موعد سفر المنتخب لجابون

 

كتب السيد الأعرج

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري عن موعد سفر المنتخب إلي الجابون لخوض مباراة الجولة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الفراعنة منتخب الجابون يوم 5 من شهر سبتمبر المقبل، إذ استقر مسؤلون في المنتخب الوطني على سفر بعثة المنتخب إلى الجابون. وذلك علي متن طائرة خاصة حيث يكون ذلك يوم 2 من شهر سبتمبر المقبل،  تجنباً لإجهاد الاعبين.

من جانبه قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق عن تعديل موعد مباراة منتخب مصر مع منتخب أنجولا في بداية مشوار للتصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر، على أن يكون يوم الأول من شهر سبتمبر المقبل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب الدفاع الجوي.

وفي الجولة الثانية سوف يلتقي منتخب الفراعنة مع منتخب الجابون في الخارج، بالعاصمة ليبرفيل يوم 5 سبتمبر المقبل أيضاً.

وقرر المدير الفني للمنتخب الفراعنة حسام البدري انطلاق معسكر المنتخب يومي 28 من شهر أغسطس الجاري. حيث سيكون موعدا لبدء استعدادات لخوض اول مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر، إذ يلتقي مع منتخب أنجولا ومنتخب الجابون ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية.

اقرأ أيضا: وادي دجلة يُحرج الإسماعيلي بهدفين في الدوري

موعد سفر المنتخب لجابون
موعد سفر المنتخب لجابون

وجاء هذا الموعد بناءَا على قرار من اللجنة الثلاثية التي تعمل علي إدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، ويكون ذلك بعد نهاية مسابقة الدوري الممتاز لموسم2020-2021 يوم 26 و27 من الشهر الجاري.

ومن ناحية أخرى قرر المدير الفني للمنتخب الوطني أن يمنح اللاعبين بعض الراحة قبل الإنضمام إلى المعسكر المقرر بدئه يوم 28 من شهر الجاري أيضاً.

وينضم اللاعبون المحترفون إلى معسكر المنتخب يوم 30 من الشهر الجاري، حيث يكون ذلك موعدا لبدء الأجندة الدولية، ومن بينهم:  مصطفي محمد ومحمد صلاح وأحمد حسن كوكا وأحمد حجازي ومحمد النني، فيما لم يقرر المدير الفني بعد موقفه من ضم اللاعب أحمد المحمدي.

و حدد الإتحاد الدولي الفترة من 30 من الشهر الجاري حتي يوم 8 من شهر سبتمبر ضمن الأجندة الدولية المقبلة، وذلك لإقامة مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 .

وكان المدير الفني في وقت سابق قد أعلن قائمة اللاعبين المحترفين المقرر ضمها إلى معسكر المنتخب.

قائمة وأسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر منتخب مصر في تصفيات كأس العالم في قطر 2022

موعد سفر المنتخب لجابون
موعد سفر المنتخب لجابون

تضم القائمة: “أحمد حجازي لاعب فريق الاتحاد جدة، ومحمد مصطفى لاعب فريق جالطة سراي، والمهاجم أحمد حسن كوكا و النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، وأخيراً نجم فريق آرسنال محمد النني.

أقرا أيضًا : حوار | حمام إبراهيم يكشف لـ الرأي سبب هزائم الدراويش في المباريات الأخيرة

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى