رياضة

وصول حافلة الزمالك لاستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

 

كتبت: طيف طارق

شهدت الدقائق القليلة الماضية وصول حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار استعدادات الفريق لخوض لقاء الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز مام غريمه التقليدي فريق الأهلي.

الزمالك يعاين أرضية الملعب قبل القمة 123

ومع وصول الحافلة بدأ لاعبي الفريق برفقة الجهاز الفني معاينة أرضية ملعب استاد القاهرة والتي بدت مستعدة بشكل كبير للقمة 123 بين الأهلي والزمالك، كما شهدت أيضًا توافد جماهير الفريقين والتي بدأت في تشجيع اللاعبين بمجرد دخولهم لأرض الملعب لتحفيزهم والشد من أزرهم قبل إجراء عمليات الإحماء.

الحضور الجماهيري في القمة 123

الجدير بالذكر أن مباراة اليوم تشهد حضور جماهيري يصل لـ2000 مشجع، بواقع 1000 مشجع لكل فريق، وهو الحضور الجماهيري الأول بعد غياب بسبب دواعي كورونا، ومن قبلها منع الأمن خوض مباريات القمة بحضور جماهيري تحسبًا لعدم وقوع أزمات تحديدًا مع الأزمات المتتالية التي لحقت بجماهير الكرة المصرية في الـ10 سنوات الماضية أملين أن ينتهي هذا الكابوس ويمر لقاء اليوم مرور الكرام

الزمالك أجرى تدريبات إطالة قبل التحرك لملعب القاهرة

وأجرى لاعبي الفريق الأبيض بعض تدريبات الإطالة في فندق الإقامة ضمن برنامج كارتيرون الاستعدادي للقاء، وهو ما اعتاد تطبيقه على اللاعبين منذ بداية الموسم بإجراء تمارين الإطالة قبل بدء المباراة للدخول في أجواء المباراة باكرًا.

طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك

يدير القمة 123 بين الأهلي والزمالك في الدوري محمد عادل حكمًا للساحة، ويعاونه أحمد حسام طه بجانب يوسف البساطي حكام راية، وأمين عمر حكم رابع، بالإضافة إلى الغندور المتواجد في غرفة الفيديو كحكم للفار، ويساعده عبدالعزيز السيد وسامي هلهل المساعد الاحتياطي.

موعد مباراة الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات تنقل لكم عبر قنوات أون تايم سبورت بتعليق صوتي مدحت شلبي في القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة في القناة الصوتية التانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى