اخبارحوادثمحافظات

وفاة مسن بطنطا بعد رفض بناته زواجه من أخرى

وفاة مسن بطنطا بعد رفض بناته زواجه من أخرى

خوفا على نصيبهما في الميراث، تسببت شقيقتان في وفاة والدهما بمدينة طنطا، بعدما قاما بالتعدي عليه بالسب والقذف، بعد زواجه من أخرى، مما أدى إلى وفاته بسكتة قلبية.

الغربية: هيثم زهرة

وكان الرجل المسن الذي يبلغ من العمر 60 عاما، قد تزوج منذ أيام قليلة من أخرى بعد وفاة زوجته، وهو ما أثار حفيظة بناته، اللاتي رفضتا الأمر شكلا وموضوعا، وقامتا بالاعتداء على والدهما بالسب، ونهره على إقدامه الزواج، بعد موت والدتهما.

 

هذا وقد استقبلت مستشفى طنطا الجامعي جثة الأب المتوفي، حيث تبين أنه يدعى “أحمد ع. ض”، ويبلغ من العمر 60 سنة، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، على خلفية تعدي ابنته طبيبة مركز تجميل بطنطا وشقيقتها، بالسب والقذف عليه لفظا.

وفاة مسن بطنطا بعد رفض بناته زواجه من أخرى

من جهتها، أشارت زوجة الرجل المسن أن بنات زوجها قد قامتا بالتعدي عليه ونهره، وتوجيه عبارات اللوم الشديدة له، بعدما قام بالزواج منها، وأكدت أن بنات زوجها قد فعلتا ذلك طمعا في ميراث أبيهما.

واضافت الزوجة أنها ليست المرة الأولى لاعتداء بنات الرجل المسن عليه، وأن هناك العديد من المشاكل بين زوجها وبناته، حيث سبق وأن أصدر المحامي العام بطنطا قرارا للرجل المسن بالتمكين من استلام شقة تم النزاع عليها بين المجني عليه وبناته.

تابع في موقع الرأي

بعد العثور على طالب مشنوق بالغربية.. الجهات الأمنية تؤكد: لا شبهة جنائية في الواقعة

من جهته، وجه اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، بتشكيل فريق من البحث الجنائي للكشف عن ملابسات الواقعة، وعمل التحريات اللازمة، فيما تم ابلاغ النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى