الصحة والجمال

وكيل صحة بالشرقية يتفقد أعمال التطوير لوحدة الكلى الصناعي بمستشفى أبو كبير

الشرقية:محمد نبيل

تفقد هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مستشفى أبوكبير المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، وأعمال التطوير ورفع كفاءة وتوسعة قسم الكلى الصناعي بالمستشفى، حيث مر على الجناح الأيمن بوحدة الكلى، والذي تم التشغيل التجريبي له، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بعد الإنتهاء من تطويره ورفع كفاءته.

وأطمأن مسعود على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، وحرص على الإستماع إليهم، ومعرفة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، والذين أبدوا سعادتهم البالغة بالجناح الجديد، ومقدمين الشكر للقائمين على هذا العمل، والجهود المبذولة لصالح المرضى.

كما تابع وكيل الوزارة بدء أعمال التطوير بالجناح الأيسر، ووجه بسرعة الإنتهاء منها، لتشغيل الوحدة بكامل طاقتها، لخدمة المرضى.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بأن السعة الاستيعابية للجناح الأيمن بعد تطويره بلغت ٦٠ ماكينة غسيل كلوي، بدلاً من ٤٥ ماكينة بالقسم القديم، ويجري البدء في تطوير الجناح الأيسر.

وتبلغ التكلفة التقديرية لأعمال التطوير ٥ مليون جنيه، بالتعاون مع المجتمع المدني، وذلك لاستقبال المزيد من الحالات وتوفير الرعاية الصحية والعلاجية المناسبة لهم.

وأشاد مسعود بدور المجتمع المدني وتضافر الجهود في تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة للمرضى والمواطنين بمحافظة الشرقية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى