رياضة

يورو 2020.. من هو صاحب ثاني أفضل هدف في المسابقات الأوروبية؟

كتب – السيد الأعرج _عمر هاني

 

نجح اللاعب لورينزو إنسيني، لاعب نادي نابولي ومنتخب إيطاليا ضد منتخب بلجيكا في الحصول على لقب ثاني أفضل هدف لهذا الموسم، وذلك في جميع المسابقات الأوروبية، بعد أن حصد اللاعب مهدي تاريمي المركز الأول كأفضل لاعب.

يذكر أن المهاجم بورتوا نجح في إحراز هدف بطريقة جميلة ومذهلة، وذلك في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في إبريل الماضي في مباراة تشيلسي.

ويذكر أن قد شارك أكثر من600 ألف مشجع، وذلك في عملية استطلاع الإتحاد الأوروبي، وبذلك للتصويت كأفضل هدف في الموسم، وكان أكثر هدف اختير هو هدف اللاعب الدولي الإيراني.

ثاني أفضل هدف
ثاني أفضل هدف

كما أيضاً ذكر الإتحاد الأوربي لكرة القدم أن الأهداف المسجلة مع الأندية أو في المسابقات الدولية، التي بين أكتوبر 2020 ويوليو 2021 تعد هي المؤهلة للنظر فيها من قبل الإتحاد.

وكان الإتحاد قد أعلن قائمة الهدفين حيث ضمت القائمه هدف باتريك شيك في مرمى منتخب أسكتلندا في يورو 2020، كما أيضا شهدت هدف لورنزو إنسيني ضد منتخب بلجيكا في ربع نهائي يورو..

وكان قد سجل اللاعب إنسيني الهدف الوحيد، وذلك من قبل لاعب  منتخب إيطاليامنتخب إيطاليا، كما أعلن الإتحاد اختبار هدف إنسيني كأفضل ثاني هدف. وذلك بعدما نجح في تسجيل في المسابقات الأوربية وذلك في الموسم الماضي.

ويذكر أن اللاعب إنسيني يلعب حاليا مع فريق نابولي،وينتهي عقد اللاعب في يونيو 2022، ولكن نادي نابولي يرغب في التجديد مرة أخرى، وذلك ليستمر مع نادي الإيطالي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى