رياضة

حقيقة اقتراب استاد القاهرة من استضافة نهائي كأس مصر 2021 بين قطبي المرة المصرية

حقيقة اقتراب استاد القاهرة من استضافة نهائي

كتب السيد الأعرج

اقترب ان يحصل استاد القاهرة الدولي على شرف الحصول على استضافة مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في مباراة نهائي كأس مصر من نسخة الماضية

وكان قد نجح الأهلي من حسم بطاقة العبور على حساب فريق بتروجيت بثنائية نظيفة في دور النصف النهائي والتي شهدت تواجد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس لأول مرة على رأس الجهاز الفني.

ومن ناحية أخرى كان قد تمكن فريق الزمالك من خطف بطاقة العبور الي نهائي كأس مصر2021 بعد أن نجح في فوز على فريق أسوان في نصف نهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة التي أقيمت مع بداية الشهر الماضي.

ويذكر ان الإتحاد المصري لم يحدد حتى أن الملعب المستضيف لنهائي كأس مصر بين الطرفين حيث كان قد اكتفي الإتحاد المصري بالإعلان عن موعد إقامة المباراة وهو يوم 21 من هذا الشهر.

حقيقة اقتراب استاد القاهرة من استضافة نهائي
حقيقة اقتراب استاد القاهرة من استضافة نهائي

وبحسب بعد التقرير أن الإتحاد المصري يتجه الي إقامة مباراة القمة بين الطرفين على استاد القاهرة الدولي وهذا بعد الأخذ موافقة الجهات الأمنية لاقامة المباراة النهائية على استاد القاهرة.

ومن ناحية أخرى يحاول الإتحاد المصري من مخاطبة الاتحادات الأوربية من أجل الحصول على قاقم تحكيم أجنبى في نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية.

وفي وقت سابق قد نجح الإتحاد المصري في استقدام طاقم تحكيم اجنبي لإدارة مبارة القمة بين الطرفين في بطولة الدوري المصري والتي قد انتهت بتعادل الايجابي.

موعد مباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك:

حقيقة اقتراب استاد القاهرة من استضافة نهائي
حقيقة اقتراب استاد القاهرة من استضافة نهائي

نجح المارد الأحمر في ضرب موعدا مع منافسة فريق الزمالك في نهائي كأس مصر وذلك من النسخة الماضية.

ويذكر انه من المقرر أن تقام المباراة بين االأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر من نسخة 2021 مساء يوم الخميس المرافق 21 من شهر يوليو.

كما أيضا حتى الآن لم يتم تحديد موعد انطلاق المباراة بين الطرفين او ملعب المباراة التي سوف يشهد إقامة القمة بين الطرفين.

وكان اخر نسخة قد جمعت بين الطرفين في نهائي كأس مصر كان في موسم2016 والتي حينها قد تتوج فريق الزمالك بهذا اللقب بعد الانتهاء المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

السيد الأعرج

السيد ياسر الأعرج محرر صحفي في جريد الرأي الإلكترونية في قسم الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: