رياضة

رئيس ريال مدريد يكشف علاقته برحيل ليونيل ميسي عن برشلونة

تصريحات فلورنتينو بيريز

كتب – السيد الأعرج

نفى فبورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في بيانٍ رسميٍ أي علاقة له بأسباب رحيل ليونيل ميسي عن فريق برشلونة الكتالوني.

وكان قد أعلن الفريق الكتالوني في بيانٍ رسميٍ له الخميس الماضي عن رحيل نجمة ليونيل ميسي بسبب عدم قدرة النادي على تحقيق سقف راتبه وذلك وفقاً للقواعد التى أعلنتها رابطة الليجا.

وأعلن فريق باريس سان جيرمان أمس رسمياً على ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعقد يمتد إلى موسمين وذلك براتب يقدر بحوالي 35 مليون يورو.

تصريحات فلورنتينو بيريز
تصريحات فلورنتينو بيريز

وجاء في العقد خيار يتيح للنادي التجديد موسم إضافي بعد انتهاء الموسمين.

من جهة أخرى.. خرج اليوم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، ليؤكد عدم علاقته برحيل ليونيل ميسي عن فريق برشلونة كما أشيع في الأيام السابقة، نافيًا وجود أية صداقة بينه وبين رئيس التنفيذي في نادي نادي برشلونة.

تصريحات فلورنتينو بيريز
تصريحات فلورنتينو بيريز

وعلى صعيد آخر؛ أعلنت الصحيفة الإسبانية “آس” صباح اليوم بدء إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز في البحث عن إمكانية إنهاء التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعمل إدارة الفريق بأكملها مع رئيس النادي على تدعيم صفوف فريق ريال في الانتقالات الصيفية الحالية من أجل مصالحة الجماهير، وأيضاً المنافسة القوية علي جميع البطولات، وذلك بعد موسم ظهور فيه بالأداء سيء ، إذ لم ينجح الفريق في التتويج بأي لقب كما خرج صفر اليدين من الموسم.

ويعد كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان أحد أبرز اللاعبين الشباب في الساحات الرياضية الآنفي سوق الانتقالات مع قرب انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي .

وتعد إدارة ريال مدريد هي أكثر الإدارات هوسا بضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق في مركز الهجوم.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية “آس” أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يامل في تحقيق حلم جماهير. وذلك في ضم لاعب قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

السيد الأعرج

السيد ياسر الأعرج محرر صحفي في جريد الرأي الإلكترونية في قسم الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: