حوادث

عارية الصدر.. “الإدارية العليا” تقضي بوقف مدرس عن العمل بعد نشره صور مفبركة لزميلته

عارية الصدر.. “الإدارية العليا” تقضي بوقف مدرس عن العمل بعد نشره صور مفبركة لزميلته

هيثم زهرة

قضت المحكمة الإدارية العليا، دائرة الفحص، برئاسة المستشار محمد عبد الوهاب خفاجي، نائب رئيس مجلس الدولة، برفض الطعن المقدم من معلم لغة عربية بمدرسة المنشية الثانوية، وأيدت بمجازاته بالوقف عن العمل لمدة 6 أشهر، مع صرف نصف الأجر الكامل.

وكان المتهم قد قام بفبركة صورا فاضحة لزميلته، والتي تعمل معلمة داخل مدرسة أم المؤمنين الثانوية للبنات، وذلك بسبب رفضها الزواج منه، حيث قام المتهم بتركيب وجه المجني عليها على صورة جسد سيدة عارية الصدر، وكتب عليها بعض العبارات المسيئة والخادشة للحياء، وقام بلصقها على منزلها وعلى المحال المتواجدة بالمنطقة التي تسكن فيها.

“الإدارية العليا” تقضي بوقف مدرس عن العمل بعد نشره صور مفبركة لزميلته

من جانبها، قالت المحكمة أن مدرس اللغة العربية ويدعى “أ. ف. م” قد نشر صورا جنسية مفبركة لزميلته بعد رفضها الارتباط به، من أجل التشهير بها والانتقام منها بعدما غافلها وقام بسرقة هاتفها المحمول خلال لقاءه بها للتقدم لخطبتها، حيث فوجئت الضحية بصورها المفبركة ملصقة على منزلها وعلى العديد من المحال التجارية المجاورة لمسكنها.

وتشير المعلمة صاحبة الصور المفبركة إلى أنها وجدت جيرانها يقومون بجمع صورها من على جدران المنزل ومن المحال التجارية وعليها العديد من العبارات الجنسية، فقررت اللجوء للمحكمة.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: