فن ومنوعات

مصطفى كامل: لن أترشح لإنتخابات نقابة الموسيقيين”تفاصيل”

إسراء البواردي

قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إن دعم الموسيقار منير الوسيمي له في الإنتخابات لا يسعده، لأنه من أجل المساومة وليس شريفًا.

وأشار مصطفى كامل إلى أن منير الوسيمي طلب منه ترشيحه لجائزة الدولة التقديرية، وعندما عرض الأمر على مجلس النقابة “ضحكوا”، لأن هناك الموسيقار عمر خيرت وهاني فرحات وياسر عبد الرحمن وأسماء ضخمة جدًا تفوق “الوسيمي”.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار” مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة “النهار”، أنه تعرض للتشويه من قبل منير الوسيمي منذ أيام، حيث صرح عبر برنامج بإحدى القنوات أن مصطفى كامل تم طرده من جمعية المؤلفين، وغيرها من الأكاذيب الغير صحيحة.

ووواصل أنه خلال 7 أشهر عمل في النقابة بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة زادت معاش 3 مرات متتالية وهذا لم يحدث في تاريخ النقابات، إضافة إلى وجود 120 مليون جنيه في النقابة.

ولفت إلى أنه تعرض للتشويه وهذا غير مقبول، متابعًا: “لن أترشح لإنتخابات الموسيققين لو ظلت الإهانات التي اتعرض لها، لأن أنا راجل محترم وشريف ومش باخد مرتب من النقابة عشان أتعرض لهذا الضغط”.

وقررت نقابة المهن الموسيقية، اليوم السبت، إحالة الموسيقار منير الوسيمي النقيب الأسبق للموسيقيين للتحقيق، على خلفية عدد من الشكاوى التي تقدم بها أعضاء الجمعية العمومية بحق الوسيمي.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية إنه من المقرر أن يتم التحقيق مع منير الوسيمي يوم الثلاثاء المقبل في المخالفات الواردة بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 2007 وحتى 2010 والتي كان يشغل وقتها الوسيمي منصب نقيب الموسيقيين.

وأضاف المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في بيان له، أن هناك عددًا من الشكاوى قدمها أعضاء الجمعية العمومية تطالب بالتحقيق مع الوسيمي فيما جاء بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، مشيرًا إلى أن أبرز هذه الشكاوي مقدمة من النقيب العام الفنان مصطفى كامل، والملحن حسن إش إش، والفنانين أشرف الشهداوي وحسين الشهداوي.

وكان منير الوسيمي قد أعلن تأييده ودعمه للفنان مصطفى كامل في الانتخابات المقبلة على مقعد النقيب، في الوقت الذي أعلن فيه كامل رفضه لهذا الدعم والتأييد، وقال إن هذا الأمر لا يشرفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: