فن ومنوعات

تعرف على النشرة الفنية اليوم من موقع الرأي

أحداث كثيرة وتفاصيل أكثر جرت اليوم الموافق 23 من أغسطس، داخل الوسط الفني وسوف يرصدها لكم موقع الرأي من خلال نشرته الفنية والتي ستقدم لكم يوماً.

*يستقبل المسرح الروماني بالساحل الشمالي كلا من الكينج محمد منير والنجمة رويي في حفل غنائي كبير سوف يعرض يوم الخميس القادم 26 من الشهر الجاري وحدد موقع Ticketmaster شروط الحفل وهي ممنوع اصطحاب الأطفال أقل من 12 سنه وتذاكر الفئة الأولى 600 جنيه.

* مها أحمد تحتل التريند بعد عبارات سب وقذف لمهاجميها عبر مواقع السوشيال ميديا ..وجاء ذلك نتيجة ظهورها وهي ترقص بأحد الحفلات مع أبنها رغم أنها لم تحضر جنازة دلال عبد العزيز وبررت موقفها إنهاء مريضة ولا تستطيع تحريك قدميها .

*رفض إيمي ودنيا سمير غانم مقابله بعض الفنانات في منزلهم لتقديم واجب العزاء بعد أكثر من أسبوع على وفاة والدتهم النجمة دلال عبد العزيز وفسر البعض هذه التكهنات بسبب غيابهم عن العزاء ومراسم الدفن في حين حضورهم لحفلات وسهرات ومراسم زفاف .

* محمد رمضان ينقل مكان عزاء والدة زوجته من مسجد الحامدية الشاذلية من المهندسين إلى مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر خوفا على سلامة المتواجدين من فيروس كرونا ويخصص 5 أتوبيسات لنقل المقدمين واجب العزاء إلى مكان العزاء.

* الراقصة دينا تنفي تجسيدها لشخصية السيدة زينب ابنة الرسول “صلى الله عليه وسلم” في مسلسل السيدة زينب التي تشارك فيه وترد توقفوا عن أطلاق الشائعات .

*وفاة النجم الكبير ماهر لبيب بعد صراع مع المرض ومن أشهر أعمالة كراكون في الشارع ووجه القمر .

*المنتج هشام جمال ينفي إلغاء مسلسل عالم موازي لدنيا سمير غانم ويؤكد فور عودتها وتخطي محنتها سنواصل تصوير باقي المشاهد .

*بعد زواج أحمد سعد وعلياء بسيوني، بسمة وهبة مش عاوزة أستضيفك الموسم الجاي في العرافة والإعلامية رضوي الشربيني تحذره من مضايقة صديقتها .

الموت يفجع النجمة جميله عوض بعد وفاة جدتها والده والدتها النجمة المعتزلة راندا .

*شيرين رضا تتجاهل تعليقات الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي وهجومها علي ابنتها نور بعد قرار الأخيرة بالعيش مع خطيبها قبل الزواج .

حمد حلمي يداعب جمهور بنشر فيديو لمني زكي كانت تحاول فيه أن الترويج لحلقتها مع النجمة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة إلا أنها تفشل في ذلك وتطالب حلمي بعدم نشر الفيديو الأخير يقوم بنشرة معلقا(محدش يقولها أني نزلت الفيديو).

*رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب يلغيان متابعتهما علي موقع التواصل أنستجرام ويمحون صور حفل الزفاف وشهر العسل من صفحاتهم الشخصية .

*أحمد زاهر وهنادي مهنا يواصلان تصوير حدوتة كدبة كبيرة من مسلسل الحكايات وراء كل باب وهو من تأليف أسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

دنا عبد العزيز تسافر إلي الإسكندرية يوم 2 أغسطس لعرض أولي عرض مسرحية زقاق المدق علي مسرح محمد عبد الوهاب يوم 26 من الشهر الجاري.

*مها أبو عوف تعلن عن قيام شقيقتها بتوثيق حياة شقيقهم الراحل عزت أبو عوف من خلاف فيلم وثائقي بعنوان حياتي سيطرح قريبا.

*3 أعمال فنية ينتظر محمد الشرنبوي عرضها بدور العرض السينمائي هم الفنار وجارة القمر والجريمة.

*أمينة خليل توقع عقد مع قنوات أم بي سي من أجل مسلسلها القادم في رمضان 2022.

*مايا السيد بطلة حدوته جديدة من مسلسل إلا أنا تناقش فيها مرض التوحد وتعكف مايان الأن على مشاهدة الكثير من الفيديوهات لمصابين بمرض التوحد حتى تقدم الشخصية بشكل احترافي والتصوير نهاية منتصف الشهر القادم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى