رياضة

آخر أخبار النادي الأهلي أمس

محمد يحيى _شريف مدحت 

أكد ناصر ماهر، صانع ألعاب النادي الأهلي عبر موقع الأهلي الرسمي، أن عبارة (مواجهة صعبة) ليست جديدة في قاموس النادي الأهلي، وأننا سنبذل أقصى جهد، من أجل العاشرة

مدرب الأهلي ‏سامي قمصان: جمهور النادي الأهلي هو الداعم الأول للفريق، الفترة الماضية كانت هناك آراء كثيرة وتشكيك من جانب البعض، لكن جمهور الأهلي لديه الوعي الكامل، ورسالتي للجماهير ألا تنساق وراء التقليل من نتائج الفريق، واجهنا صعوبات كبيرة جدًا، ورغم ذلك حققنا نتائج جيدة

‏طبيب الأهلي: أفشة شارك في مران الفريق وجاهز لمواجهة صن داونز السبت.

‏سلبية مسحة الأهلي قبل مواجهة صنداونز

حمدي فتحي جاهز ومعلول قد يشارك في السوبر أمام نهضة بركان.

سعد سمير جاهزا للمشاركة في مباراة صنداونز بعد تعافيه من الإصابة، وخضع سعد سمير لبرنامج تأهيلي مصغر، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي الذي تعرض له، واطمأن الجهاز الطبي على جاهزيته للتواجد مع الفريق بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرا.

‏ حساب كاف عبر تويتر: الأكثر تسديدًا في البطولة حتى الآن هو لاعب محمد مجدي أفشة هو الأكثر تسديدًا في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بـ21 تسديدة.
‌‎
كأس السوبر الإفريقي من أول نسخة في 1993 حتى نسخة 2020 سجل فيها 65 هدفًا، منها 8 أهداف (من خارج منطقة الجزاء) سجل الأهلي أربعة منها.

الأهلي يرسل للمقاصة 5 ملايين جنيه من قيمة اتفاق عقد محمود وحيد، وكان الناديان قد اتفقا عند انتقال اللاعب في 2019 على دفع الأهلي 15 مليون جنيه+ 5 ملايين أخرى “امتيازات” حال مشاركة اللاعب في 20 مباراة مع الأهلي، وحيد شارك مع الأهلي حتى الآن في 26 مباراة صنع خلالها هدفين.

‏من مران الأهلي أمس:

شارك علي معلول في مران الأهلي الجماعي وفقا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه لتجهيزه بشكل كامل للتواجد في المباريات الرسمية

موسيماني يجري تقسيمة مطولة بطول الملعب بمشاركة حارسين في مران الفريق الجماعي أمس الخميس بجنوب إفريقيا، استعدادا لمباراة صنداونز بطل جنوب إفريقيا.

حرص موسيماني على تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة صنداونز في مران الأهلي أمس

تحدث موسيماني مع اللاعبين لتصويب الأخطاء وتنفيذ التعليمات الفنية.

‏الكابتن الخطيب يلبي دعوة عشاء السفير المصري في جنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى