رياضة

حقيقة ورطة ريال مدريد قبل موقعة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

حقيقة ورطة ريال مدريد قبل موقعة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

كتب:السيد الأعرج

 

نرصد لكم خلال السطور التالية حقيقة ورطة فريق ريال مدريد قبل موقعة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

يصل فريق ريال مدريد إلى اللحظة الحاسمة وذلك خلال الموسم وهذا كله بمشاكل تهديفية كبيرة حيث قد سجل اللوس بلانكوس هدفًا واحدًا وذلك في المباريات الثلاث الأخيرة وهذا كله بعد أن غاب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما عن الفريق بسبب الإصابة .

حيث قد ظهرت بعض تاثيرات على اللاعب كريم بنزيما وذلك بشكل واضح على هجوم ريال مدريد حيث قد كشفت أن إدارة النادي الملكي أنه يعيش حالياً في أسوأ لحظات الموسم وهذا كله قبل مواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا .

حقيقة ورطة ريال مدريد قبل موقعة باريس سان جيرمان

حيث فشل كلا من اللاعب ماركو أسينسيو اللاعب فينيسيوس جونيور وأيضاً اللاعب غاريث بيل واللاعب فرانشيسكو إيسكو واللاعب رودريغو غوس وأيضاً لوكا يوفيتش وأخيراً اللاعب إيدين هازارد حيث قد فشلوا في تغطية المكان اللاعب كريم بنزيما الذي يغيب عن الفريق بسبب الإصابة.

ويذكر أنه في آخر ثلاث مباريات كان قد خسر فريق ريال مدريد بقيادة المدرب أنشيلوتي بهدف نظيف في بطولة الكأس كما قد فاز على فريق غرناطة بهدف نظيف فيما قد عاد فريق ريال مدريد بتعادل مثيرة أمام فريق فياريال بدون أهداف للفريق.

حيث انه مع  قلة الأهداف ولكن فقد نجح فريق ريال مدريد في موازنة النتائج وذلك من خلال كونه قوياً في خط الدفاع كما قد استقبال هدف وذلك في تلك المباريات الثلاث  وهذا كله رغم أنه كان مكلفاً للغاية وذلك لأنه قد تسبب في إقصائهم من بطولة الكأس.

أقرا أيضا

اعتزال وليد سليمان.. حكاية “خاتم سليمان” مع الأهلي التي بدأت من المستشفى 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى