رياضة

كريستيانو رونالدو يفتح أبواب الرحيل عن يوفنتوس من جديد

رونالدو يفتح أبواب رحيل

 

كتب السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير الصحفية الإيطالية عن دخول نجم منتخب البرتغال ونجم فريق يوفنتوس كريستيانو رونالدو . وهذا في سباقا مع الزمن وهذا بعد رغبة في الرحيل. كما يعمل الاعب علي البحث عن عرض في الميركات الصيفية الحالية للرحيل.

وقد اعلنت الصحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” عن وجود بعض تحركات من وكيل اللعب كريستيانو رونالدو. في البحث عن عقد جديد للاعب في أوروبا وهذا قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

فيما وقد ذكرت الصحيفة الإيطالية ان مباراة يوفينتوس ضد فريق أودينيزي. والتي كانت في افتتاخية الدوري الإيطالي التي فشل فيها الفريق تحقيق الفوز. وقد تكون أيضاً هي المباراة الأخيرة لنجم كريستيانو رونالدو بقميص السيدة العجوز.

أقرا أيضًا : الجهاز الفني يمنح لاعبي الأهلي 5 أيام راحة بعد نهاية الدوري

رونالدو يفتح أبواب رحيل
رونالدو يفتح أبواب رحيل

ومن المقرر ايضا ان ينتهي عقد لاعب كريستيانو رونالدو مع فريق يوفنتوس نهاية الصيف المقبل. ويذكر ان الاعب لم يلتزم حتي الآن بتجديد عقده مع الفريق. مما ادي ذلك الي ظهور شائعة رغبته في الرخيل عن النادي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وعملت أيضاً بعض الصحف الإيطالية علي تأكيد وجود بعض المفاوضات بين فريق ريال مدريد وايضا وكيل الاعب كريستيانو رونالدو. وجاء هذا كله في ظل حاجه الفريق إلى مهاجم قوي وسريع ليدعم فريق في الهط الأمامي .

أقرا أيضًا :محمد صلاح.. بعد المنع من المشاركة في الأوليمبياد.. ليفربول يمنعه من اللعب في تصفيات المونديال

 

ويذكر ان كريستيانو رونالدو يعد هو احد مطالب المدير الفني لفريق ريال مدريد أنشيلوتي. حيث قد نجح الاعب من قبل في تحقيق أرقام قياسية طول فترة تواجده بنادي. وعمل علي تحقيق الألقاب وهذا قبل رخيله الي فريق يوفنتوس الإيطالي.

كما ايضا يمتلك الاعب الكثير من العروض الآخري التي يعد ابرزها من فريق مانشستر سيتي. وكان قد اكد صحيفة الإيطالية هذا الكلام علي تواجد اتصالات متقدمة بين مسؤل النادي ووكيل الاعب. وهذا لكي ينتقل الاعب الي صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية.

رونالدو يفتح أبواب رحيل
رونالدو يفتح أبواب رحيل

ويذكر ان فريق مانشستر سيتي يخوض صراعًا قوي ويعد هذا الصراع من الطراز الفريد. وهذا بعد رحيل نجم الفريق سيرجيو أجويرو عن الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية. ومن ناحية اخري أيضا يرفض فريق توتنهام في بيع لاعبه إلى فريق مانشستر سيتي. حتي الآن وهو الاعب هاري كين نجم منتخب إنجلترا.

أقرا أيضًا : أبرزهم النيجيري كانو.. 4 نجوم تغلبوا على أمراضهم فى ملاعب الساحرة المستديرة

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى