اخبار

بعد تعافيه من كورونا.. طبيب ببورسعيد يطلق مبادرة للكشف على المرضى بـ جنيه واحد

بعد تعافيه من كورونا.. طبيب ببورسعيد يطلق مبادرة للكشف على المرضى بـ جنيه واحد

كتب هيثم زهرة

قرر الدكتور سمير عاطف أخصائي الحميات ببورسعيد إطلاق مبادرة للكشف على المرضى مقابل جنيه واحد فقط، كما وكشف أخصائي الحميات عن سبب قراره وهو تعافيه من فيروس كورونا.

 

يقول الدكتور سمير عاطف صاحب المبادرة أنه يهدف لمساعدة البسطاء ومحدودي الدخل، ورفع العبء عن كاهل “الغلابة”، مضيفا أنه يشعر بسعادة كبيرة بعد قراره بمساعدة المرضى.

وأشار أخصائي الحميات ببورسعيد إلى أنه يذهب لتوقيع الكشف الطبي على المرضى من كبار السن، ومن لا يستطيع الذهاب إلى عيادته، مؤكدا أنه يحمل بحقيبته بعضا من الحقن والكبسولات التي تعالج التقلصات والضغط وغيرها من الحالات الطارئة.

طبيب ببورسعيد يطلق مبادرة للكشف على المرضى بـ جنيه واحد

وتابع الدكتور سمير عاطف بأنه يراعي حالة المريض عندما يقرر له العلاج، حيث يختار له الأدوية المصرية لانخفاض أسعارها عن الدواء المستورد، مؤكدا أن الأدوية المصرية الصنع مفيدة وفعالة في حالات مرضية كثيرة.

يذكر أن الدكتور سمير كان قد أصيب منذ فترة قريبة بفيروس كورونا، حيث عانى الطبيب من العديد من تداعيات الفيروس، حتى كتب الله له الشفاء، ليقرر البدء في تفعيل مبادرة الكشف على أبناء بورسعيد بـ جنيه واحد فقط.

مش “فوطة”.. براءة طبيب بالدقهلية من تهمة الإهمال الطبي

هذا وقد حصل “طبيب الغلابة” على شهادة البكالوريوس في الطب في جامعة المنصورة، ثم تدرج في العديد من المناصب داخل مستشفيات محافظة بورسعيد الحكومية، إلا أن وصل لدرجة مدير عام إحدى تلك المستشفيات.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى