اخبار

الأولى من نوعها.. محافظة المنوفية ترسل فرق طبية للمنازل لتطعيم المواطنين ضد كورونا

الأولى من نوعها.. محافظة المنوفية ترسل فرق طبية للمنازل لتطعيم المواطنين ضد كورونا

كتب: هيثم زهرة

شهدت محافظة المنوفية اليوم انطلاق حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا، والتي تعد هي الأولى من نوعها، حيث من المقرر أن تجوب الفرق الطبية داخل قرى ومدن المحافظة لتطعيم المواطنين بمنازلهم.

 

من جانبه أوضح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أن الحملة سوف تنطلق يوم الثلاثاء القادم الموافق 8 فبراير، وتستمر حتى يوم 24 من الشهر ذاته.

وأشار محافظ المنوفية أن الفرق الطبية الخاصة بتطعيمات لقاح كورونا تضم نحو 1700 فرقة طبية ثابتة، بجانب العديد من الفرق الطبية التي سوف تستهدف المواطنين داخل منازلهم، وذلك للحد من ظاهرة الانتظار والزحام الذي تشهده طوابير الحصول على اللقاح.

محافظة المنوفية ترسل فرق طبية للمنازل لتطعيم المواطنين ضد كورونا

وأهاب المحافظ بالمواطنين داخل محافظة المنوفية مساعدة الفرق الطبية المتجولة لأداء عملها، مشيرا إلى أن إجراءات حصول المواطنين على اللقاح لا تستوجب التسجيل المسبق للبيانات.

وكان محافظ المنوفية قد ترأس اجتماعا صباح اليوم الخميس بحضور قيادات ورؤساء المديريات في المحافظة، حيث شدد على ضرورة مواصلة تكثيف الحملات التوعوية عبر الصفحات الرسمية والمنصات الإعلامية بالمحافظة لحث المواطنين على ضرورة أخذ لقاح كورونا.

مجانا.. قافلة طبية تجوب مسقط رأس ضحايا معدية منشأة القناطر بالمنوفية

وطالب المحافظ جميع الجهات المعنية داخل المحافظة بالتنسيق الكامل فيما بينها لتقديم الدعم اللوجستي لإنجاح الحملة، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى