مدارس وجامعات

آمنة وعبيد يتفقدا المشروعات التنموية والقومية بمدينتى رشيد وإدكو

آمنة وعبيد يتفقدا المشروعات التنموية والقومية بمدينتى رشيد وإدكو
تفقد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة يرافقه الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور عدد من المشروعات التنموية والقومية بمدينة رشيد مثل ميناء الصيد الجديد وكذلك متابعة أعمال المشروع القومى لتطوير مدينة رشيد وبحضور القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة .
جاء ذلك ضمن فعاليات الإحتفال بالعيد القومى لمحافظة البحيرة بمدينة رشيد .
أوضح “صالح” حرص جامعة دمنهور على المشاركة المجتمعية ووضع كافة إمكانياتها من أجل خدمة المجتمع البحراوى بالتعاون والوقوف جنبا إلى جنب مع محافظة البحيرة التى تخطو نحو مستقبل واعد ومشرق بمشروعات هائلة فى كافة المجالات والقطاعات  ، كما تعتبر الجامعة شريك أساسى فى النهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية لأهالى محافظة البحيرة .
أكد اللواء هشام آمنه أن مدينة رشيد تحظى بإهتمام ورعاية  القيادة السياسية وخير دليل على ذلك المشروعات القومية والإستثمارية العملاقة التى تساعد فى تحقيق التنمية وتوفير الحياة الكريمة من أجل أن تعيد للمدينة مكانتها التاريخية والسياحية مثل إنشاء مدينة رشيد الجديدة على غرار مدينة العلمين  .
جدير بالذكر أن إجمالى عدد المشروعات الخاصة بتطوير مدينة رشيد يبلغ ٢١ مشروع حيث تم الإنتهاء من ١١ مشروع ومنها مشروع ميناء الصيد برشيد ومشروع بشاير الخير ٤ وإنشاء عمارات سكنية بمنطقة الكسارة برشيد من أجل القضاء على العشوائيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى