رياضة

شاهد أسباب فشل تجربة مهاجم والتر بواليا مع النادي الأهلي في الموسم الماضي

أسباب فشل تجربة والتر بواليا

كتب السيد الأعرج

 صرح النجم الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي والذي قد رحل عن الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية. وذلك إلى فريق مالاتيا سبور التركي حيث كان الاعب يرغب في الإستمرار مع النادي الأهلي.

ولكن قد قرر المدير الفني بيتسو موسيماني بالنادي الأهلي خروج الاعب الي إعارة وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني.

ويذكر أن اللاعب والتر بواليا قد صرح في برنامج تليفوني عن عودة إلى النادي الأهلي مجدداً وارتدائه القميص مرك آخر. حيث قال اللاعب يجب أن أنظر إلى المستقبل للعودة الي القلعه الحمراء مرة أخرى.

كما وقد اعترف اللاعب بغياب التوفيق عنه خلال مشواره مع النادي الأهلي حيث قال ألاعب ” أعتقد أن مهاجم قبل أي شي. فإذا وجدت مهاجم يطيح بالكرة بعيدا عن المرمي وهو يفعل كل ما بوسعه فاعرف انه ليس بمهاجم لانه يجب علي المهاجم أن يسجل.

أسباب فشل تجربة والتر بواليا
أسباب فشل تجربة والتر بواليا

فيما اضاف اللاعب أيضاً أنه كان يزغب في تسجيل الأهداف بقميص النادي الأهلي. حيث قال انه فضل الانتقال الي النادي الأهلي بدلاً من سيمبا التنزاني..

واختتم اللاعب تصريحاته حيث قال كنت أحتاج الي بعض من الوقت وذلك لتأقلم مع الفريق والأجواء أيضاً. ولكن وضعتني الجماهير تحت ضغط كبير ويطالبوني كثيرا بالتسجيل.

وكان قد انها مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد أتم إعارة اللاعب الي فريق مالاتيا سبور وذلك لمدة عام بنية البيع.

كما أيضاً انهي مسئول النادي الأهلي إجراءات إعارة الاعب ولتر وبوليا الي فريق مالاتيا سبور وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية. والتي جاءت بمقابل مالي وذلك بخلاف ماسوف يحصل عليه مسئول النادي الأهلي في حال بيع اللاعب نهائي.

أسباب فشل تجربة والتر بواليا
أسباب فشل تجربة والتر بواليا

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى