رياضة

أبرزهم بطل إفريقيا.. 4 حراس في دائرة إهتمام النصر السعودي في سوق الانتقالات

كتب السيد الأعرج

أصبحت بطولة الدوري السعودي تجذب أنظار عشاق كرة القدم حول العالم وذلك بعد نجاح الأندية السعودية في ابرام بعض الصفقات العاليمة خلال فترة الانتقالات الجارية من أجل إشعال منافسات البطولة خلال الموسم القادم.

ومن ناحية اخر ترغب إدارة نادي النصر السعودي في تعاقد مع حارس مرمى ذو خبرات عالية وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية وهذا بعدما قررت إدارة النادي التخلي عن خدمات الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

ويذكر ان الحارس الكولومبيالكولومبي دافيد أوسبينا قد غاب عن فريق النصر في مباريات كثيرة خلال الموسم الماضي وذلك بعدما تعرض للإصابة إمام فريق الشباب بكسر في المرفق الأيمن مما قد اجري الحارس عملية في العاصمة مدريد.

وكشفت بعض المصادر مؤخرًا ان إدارة نادي النصر قد حدد 4 حراس من أجل تعويض رحيل الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا عن الفريق السعودي.

أبرز حراس المرمى التي يرغب فيها النصر في التعاقد معهم :

1:- الحارس الأسباني ديفيد دي خيا:

4 حراس في دائرة إهتمام النصر
4 حراس في دائرة إهتمام النصر

رحل الحارس الأسباني ديفيد دي خيا مؤخرا عن صفوف مانشستر يونايتد وذلك بعد انتهاء عقده داخل ملعب أولد ترافورد.

وكان الحارس قد خاض الموسم الماضي ما يعادل 58 مباراة وذلك في كافة المسابقات كما قد نجح في خروج بشباك نظيفة في 25 مباراة كما قد استقبلت شباكة ب61 هدفا فقط.

2:- الحارس المصري محمد الشناوي:

4 حراس في دائرة إهتمام النصر
4 حراس في دائرة إهتمام النصر

ذكرت بعض التقارير عن ارتباط حارس النادي الأهلي المصري محمد الشناوى بامكانية الإنضمام إلى صفوف فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيمتدعيم صفوف الفريق .

وكان قد لعب اللاعب محمد الشناوى خلال موسم2022-2023 مايقرب من 43 مباراة في مختلف البطولات كما قد نجح في خروج بشباك نظيفة في 30 مباراة فيما قد تمكن من استقبال ما يعادل 24 هدفا فقط.

3:- الحارس المغربي ياسين بونو :

 

بينما قد ترشح حارس فريق إشبيلية الحارس ياسين بونو نجم منتخب المغرب الى إمكانية الإنضمام إلى فريق النصر السعودي من أجل تدعيم صفوف الفريق حال رحيل الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

وكان قد لعب الحارس المغربي مع فريق إشبيلية ما يعادل 36 مباراة في مختلف البطولات ونجح في خروج بشباك نظيفة في 7 مباريات وسكنت شباكة 60 هدفا.

4:- الحارس دومينيك ليفاكوفيتش :

كما قد ارتبط الحارس دومينيك ليفاكوفيتش حارس فريق دينامو زغرب الكرواتي بامكانية الرحيل ولانضمام الي صفوف فريق النصر السعودي خلال سوق الانتقالات الجارية.

وذلك بعدما خاض الحارس مع فريق دينامو زغرب الكرواتي ما يقرب من 49 مباراة وذلك في كافة المسابقات كما قد خرج بشباك نظيفة الموسم الماضي في 13 مباراة فيما قد استقبلت شباكة 49 هدفا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى