فن ومنوعات

“فجر حيات” تدخل قائمة المرأة الأكثر تأثيراً في الوطن العربي ٢٠٢٣

 

لم تتوقع “فجر حيات” أن يصل عدد متابعيها إلى ملايين على موقع “إنستجرام”، حيث إنها تقوم بتصوير نفسها وهي تأكل من مختلف الأطباق، من دون أن تتكلم، ويحمل حسابها اسم «فجر تأكل».

وكشفت “فجر”، أن هذا النوع من الحسابات يفتح قنوات جديدة للتسويق في الكويت في ظل الطفرة الكبيرة في قطاع المطاعم، وذلك يندرج ضمن صناعة المحتوى في مواقع التواصل.

وتصف “فجر” نفسها بأنها «إنسانة تحب الأكل» وتؤكد أن الأكل يجمع الشعوب والناس في المناسبات المختلفة، فنحن لا نأكل إلا مع من نحب.

وكانت بداية فجر من خلال عملها في مجال المطاعم، وتحديدًا مع رائد الأعمال عيسى بهبهاني، وذلك بعد تخرجها في إحدى الجامعات في الولايات المتحدة.

تدخل قائمة المرأة الأكثر تأثيراً
تدخل قائمة المرأة الأكثر تأثيراً

ونجحت الإعلامية الكويتية فجر حيات، في خطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة، بتسويقها للمطاعم بشكل غير تقليدي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وأكدت فجر خلال ظهورها التلفزيوني، أنها نجحت في إدخال طريقة مبتكرة لتسويق الطعام، في دول الخليج وخاصة الكويت.

وأوضحت فجر، أنها بدأت الفكرة منذ عام 2014، وشاركت في تأسيس الكثير من المطاعم في دول الخليج، وبعض الدول الأجنبية، وحققت نجاحا كبيرا في المجال، حتى وصلت إلى مستشارة في مجال إدارة المطاعم.

وتخرجت فجر حيات من جامعة سان دييجو ستيت بشهادة إدارة المشاريع الصغيرة، وبدأت العمل حتى وصلت إلى إدارة المشاريع الكبيرة، بعد النجاح الذي حققته.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى