رياضة

أبرزهم مباريات كاس السوبر الإسباني.. مباريات برشلونة خلال شهر يناير لعام 2024

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق برشلونة خلال العام الجديد للعودة إلى المسار الصحيح وذلك بعدما تراجع مستواه في الفترة الأخيرة من العام الماضي ويبدأ الفريق الكتالوني شهر يناير بخوض 6 لقاءات قوية في الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

موعد مباريات برشلونة خلال شهر يناير لعام2024 :

يستهل فريق برشلونة أول مواجهاته بمواجهة فريق لاس بالماس في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإسباني مساء يوم الخميس الموافق 4 من شهر يناير وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر.

ثم يلتقي بعد ذلك مع فريق بارباسترو في إطار منافسات دور 32 من بطولة كأس الملك وذلك مساء يوم الأحد الموافق 7 من شهر يناير في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

ويلتقي بعد ذلك فريق برشلونة مع نظيره فريق أوساسونا في دور نصف نهائي كأس السوبر في المملكة العربية السعودية وذلك مساء يوم 11 من شهر يناير وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

وحال نجح فريق برشلونة في تخطي فريق أوساسونا في دور نصف نهائي كأس السوبر سوف يلتقي مع الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد في المباراة النهائية وذلك يوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير في تمام الساعة التاسعة مساء.

بينما سوف يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره فريق ريال بيتيس مساء يوم الأحد الموافق 21 من شهر يناير على ملعب في ملين ضمن منافسات الدوري الإسباني.

سريعا ثم يلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق فياريال على ملعب مونتجويك الأولمبي وذلك في إطار منافسات الدوري الإسباني مساء يوم الأحد الموافق 28 من شهر يناير.

فيما يختتم  فريق برشلونة مبارياته في شهر يناير بمواجهة فريق أوساسونا وذلك على ملعب مونتجويك الأولمبي في إطار منافسات الدوري الإسباني مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يناير 2024.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى