فن ومنوعات

أبرز أحداث الفن: احمد حلمي ومنى ذكي على الـ« تيك توك» وياسر فرج يتعرض لاعتداء

أبرز أحداث الفن: احمد حلمي ومنى ذكي على الـ« تيك توك» وياسر فرج يتعرض لاعتداء

شهدت الساحة الفنية في مصر اليوم الأربعاء، عددا من الحداث الفنية ، حيث ظهر الفنان أحمد حلمى، وزوجته الفنانة منى زكي، في فيديو جديد نشره حلمى، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ظهر من خلاله وهو يجسد أحد تحديات تطبيق على الـ« تيك توك»الشهير، مع زوجته النجمة منى زكي، وسرعان ما خطفا الأنظار اليهما، واستقبلا الكثير من التعليقات من قبل النجوم والمشاهير على رأسهم الفنانة التونسية هند صبري، والمطربة أنغام.

وعلق حلمى على الفيديو الذى نشره وحظي بعدد مشاهدات كبير خلال وقت قصير من نشره “ان شاء لله مش هيكون اخر فيديو لأننا حبيشنا الموضوع اوي”.

وكان قد أثنى الفنان أحمد حلمى على قصة شاب لتمسكه بحلمه، وإصراره على الوصول له، حيث شارك حلمى عبر استورى على حسابه على موقع انستجرام متابعيه بحكاية هذا الشاب الذى أجرى معه اليوم السابع حوارا في وقت سابق والذى عرف بلقب “هاكونا بطاطا”، الذى يحلم بأن يكون ممثل، وهو خريج تجارة انجليش.

كما عرض الفنان ياسر فرج خلال الفترة الماضية للعديد من الأزمات، حيث فقد زوجته منذ فترة قليلة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وخلال الأيام الماضية تعرض لحادث اعتداء من أشخاص صدموا سيارته وقاموا بالاعتداء علية بالحجارة والأسلحة البيضاء.

ياسر فرج يفقد زوجته

وقال الفنان ياسر “أول شيء أنا اعتبره ابتلاء، وأشكر الله عز وجل على هذا الإبتلاء، والظاهر أنا أصبحت موعود بمثل هذه الاعتداءات حيث تعرضت لحادث مشابه منذ 3 سنوات، هاجمنى فيه مجموعة من اللصوص بمنطقة المقطم، واستولوا بالإكراه على سيارتى وهواتفى المحمولة.

وكان الفنان ياسر فرج قد تعرض للاعتداء بالضرب من قبل مراهقين بعدما صدمته سيارة يقودها أحدهم في محيط منطقة المعادى الذى كان يسير بسيارته فيها قبل أن يصدمه شخص يسير بسرعة جنونية ويفر هارباً مما أدى لحدوث تلفيات في سيارة الفنان.

وقرر فرج أن يلاحق السيارة وعقب نزوله من سيارته لمعاتبة قائد السيارة فوجئ أنه مراهق عمره 15 عامًا، وبصحبته عدد كبير من أصدقائه الذين تعدوا عليه بالطوب والأسلحة البيضاء وحطموا سيارته، لذا قرر فرج أن يحرر محضراً ضدهم وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على قائد السيارة واثنين من أصدقائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى