اخبار

أخبار المحافظات.. جولة تفقدية لمحافظ الغربية.. والمنوفية تستعد لامتحانات الإعدادية

أخبار المحافظات.. جولة تفقدية لمحافظ الغربية.. والمنوفية تستعد لامتحانات الإعدادية

الغربية: هيثم زهرة

مقالات ذات صلة

تفقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، صباح اليوم عددا من مشروعات مبادرة “حياة كريمة“، والمنفذة بقرى حانوت، وسنباط، ونهطاي.

 

وخلال جولته، أكد محافظ الغربية، قرب انتهاء العمل في مجمعات الخدمات الحكومية، المقامة بمركز ومدينة زفتى، بنهاية الشهر القادم.

أخبار المحافظات
محافظ الغربية يتفقد مشروعات حياة كريمة بزفتى

وشملت جولة “رحمي” التفقدية، المجمع الزراعي البيطري، ومجمع الخدمات الحكومية، ووحدة طب الأسرة.

مشروع القرن

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد دشن المشروع القومي “حياة كريمة” لتنمية قرى الريف المصري، ومن بينها قرى مركز ومدينة زفتى، بمحافظة الغربية، حيث تم تنفيذ 751 مشروعا، بتكلفة إجمالية قدرت بنحو 4 مليار جنيه.

المنوفية تستعد لامتحانات المرحلة الإعدادية

في سياق آخر،  استعدت محافظة المنوفية لاستقبال بدء امتحانات المرحلة الإعدادية، والمقرر انطلاقها يوم السبت المقبل 29 يناير الجاري.

أخبار المحافظات

تبدأ السبت 29 يناير وتنتهي يوم 3 فبراير المقبل

هذا ومن المقرر أن تستمر امتحانات المرحلة الإعدادية بالمنوفية حتى يوم 3 من شهر فبراير القادم، وبعدد لجان بلغ 401 لجنة، حيث ستستقبل اللجان 85512 طالب وطالبة، وبمشاركة 14639 معلم.

اجراءات وقائية واحترازية مشددة

من جانبها، شددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، على أن الامتحانات سوف تشهد تطبيقا مكثفا للإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة جائحة كورونا، كما أعلنت المديرية عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية لرصد ومتابعة أي تجاوزات، أو معوقات، أو شكاوى من الطلبة.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى