رياضة

أخرهم ليونيل ميسي.. كورونا تهاجم نجوم العالم مرة أخرى

كورونا يتغلب على ميسي

 

كتب: السيد الأعرج

شهد اليوم الأحد سقوط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضحية فيروس كورونا المستجد وذلك بعدما قد حافظ على نفسة قرابة عامين وذلك منذ انطلاق الجائحة في الإنتشار وكان ذلك في وسط به الكثير من الإصابات للاعبين عالمين كثر بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية.

بعد عامين منذ بداية الجائحة.. كورونا يتغلب على ميسي

كورونا يتغلب على ميسي
كورونا يتغلب على ميسي

حيث قد أعلنت إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ظهر اليوم الأحد أن أفضل لاعب في العالم في آخر 7 سنوات، والتي كان آخرها العام الماضي قد أصيب بالفيروس الذي يعد سريع الانتشار وذلك بالإضافة إلى الثلاثي خوان برنات وأيضاً الحارس سيرخيو ريكو واللاعب ناثان بيتومازالا.

وكان قد صرح المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان ظهر اليوم الأحد، قائلا، أن اللاعب ليونيل ميسي يتواصل بشكل دائم ومنتظم وذلك مع الطاقم الطبي للفريق حيث لن يستطيع السفر إلى فرنسا وذلك أصبح هذا الأمر يعتمد على نتائج الفحص لمعرفة موعد السفر حيث سوف نقيم الوضع عندما يكون اللاعب جاهزا للعب مرة أخرى .

كورونا يتغلب على ميسي
كورونا يتغلب على ميسي

ويذكر أن الأرجنتيني باولو ديبالا كان هو أحد أوائل لاعبي كرة القدم الذين يتعرضوا للإصابة بفيروس كورونا وذلك في خلال شهر مارس لعام 2020 حيث قد قضى اللاعب وقتاً طويلاً في منزله حيث كان في كل مرة يجري بها المسحة كانت تظهر له بأنها إيجابية لمدة قد قاربت الشهر.

كورونا يتغلب على ميسي
النجم كريستيانو رونالدو

فيما قد تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الإصابة أيضا بفيروس كورونا وذلك شهر سبتمبر من عام 2020 وهذا عندما كان يستعد لخوض مباريات مع منتخب بلاده كما قد جاء في نفس الشهر حيث قد أصيب اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان ونجم منتخب فرنسا بفيروس كورونا .

كورونا يتغلب على ميسي
كورونا يتغلب على ميسي

كما قد أصيب اللاعب نيمار دا سيلفا بفيروس كورونا المستجد وذلك عندما كان يقضي إجازته وهذا كان عقب استكمال موسم 2019-2020 في جزيرة إيبيزا الإسبانية.

 

كورونا يتغلب على ميسي ومحمد صلاح
محمد صلاح

بينما قد أصيب النجم المصري محمد صلاح بفيروس كورونا أيضا وذلك في شهر نوفمبر لعام 2020 وذلك عندما كان في زيارة إلى مصر وذلك لخوض مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون .

كورونا يتغلب على ميسي
زلاتان إبراهيموفيتش

وأخيراً خلال شهر سبتمبر من العام 2020 كان قد كتب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان الإيطالي ومنتخب السويد تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: حيث قال فيها أنه قد ثبتت إصابتي بفيروس كورونا المستجد ولكني لا أعاني من أية أعراض أو ما شابه لذلك قد قررت الدخول في تحدِ معي وذلك لإنها فكرة سيئة للغاية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى