رياضة

تعرف على أخر أخبار الانتقالات الأوروبية بعين موقع “الرأي”

أخر أخبار الانتقالات الأوروبية

 

كتب: السيد الأعرج

يقدم لكم موقع الرأي جولة سريعة على آخر أخبار الانتقالات في جميع أنحاء الدوريات الأوروبية، وذلك مع اقتراب انطلاق موسم الانتقالات الصيفية، والذي تسعى خلاله جميع الأندية الأوروبية إلى تدعيم صفوفه بصفقات مميزة.

تفاصيل آخر الانتقالات:

أخر أخبار الانتقالات الأوروبية
أخر أخبار الانتقالات الأوروبية

تزعم صحيفة يوروسبورت أن فريق أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني للموسم الماضي يرغب في ضم لاعب يونايتد المتعثر أنتوني مارسيال وذلك في صفقة تبادل بين الفريقين.

كما أن فريق برشلونة وفريق أتلتيكو مدريد مهتمان بضم اللاعب سيزار أزبيليكويتا الذي يعد هو قائد فريق تشيلسي الإنجليزي وذلك كما يقول سبورت أزبيليكويتا هو وكيل وذلك مجاني خلال نهاية الموسم.

ومن المقرر أيضًا أن يصبح زميله في فريق تشيلسي اللاعب أنطونيو روديجر أن يكون متاحًا خلال في صفقة انتقال مجانية وذلك خلال الانتقالات القادمة.

فيما قد أفاد موقع كالشيوميركاتو أن فريق باريس سان جيرمان ينوي في ضم لاعب فريق بايرن ميونيخ كينجسلي كومان حيث قد خاض اللاعب الفرنسي البالغ من العمر25 ثلاثة مباريات فقط وذلك قبل مغادرة فريق باريس سان جيرمان والانتقال إلى فريق بايرن ميونيخ في عام 2014.

ويذكر أن اللاعب فريق سالزبورج كريم أديمي يعد مطلوباً في كلا من فريق برشلونة وفريق إنتر ميلان وأيضاً فريق ليفربول ولكن اللاعب الألماني يرغب في الانتقال إلى فريق بوروسيا دورتموند وذلك بحسب ما جاء في موقع فابريزيو رومانو.

وفي إطار آخر أعلن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة عن اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي عصر اليوم وذلك بسبب بعض المشاكل الصحية في القلب.

ويذكر انه قد جاء هذا المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء الذي تم عقده في مقر فريق برشلونة في ملعب الكامب نو.

أجويرو يترك كرة القدم

أجويرو يعلن اعتزال كرة القدم
أجويرو يعلن اعتزال كرة القدم

صرح النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو خلال المؤتمر الصحفي أنه قد قرر التوقف عن ممارسة كرة القدم حيث قال إن هذه تعد لحظة صعبة جداً علي.

وقال أيضاً ” اليوم سوف أتوقف عن ممارسة كرة القدم وذلك كله بسبب بعض المشاكل الصحية حيث قد قرر الطاقم الطبي بأنه يجب علي عدم ممارسة كرة القدم وكان ذلك قبل 10 أيام من اتخذ القرار النهائي لي.

وكان قد عقد الفريق الكتالوني اليوم مؤتمر صحفيا يودع به النجم سيرجيو أجويرو الذي قد اعتزل كرة القدم وذلك بسبب المشاكل في القلب كما قد حضر المؤتمر الصحفي للاعبي الفريق الأول وأيضاً مجلس إدارة الفريق بالكامل وذلك كله بجانب حضور المدير الفني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي ومدربه السابق.

ويعد أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو واحد من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم حول العالم حيث قد نجح اللاعب في تقديم العديد من الأرقام القياسية والإنجازات والتي كانت من مختلف الأندية التي لعب لها والتي أيضاً يعد علي رأسها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى