رياضة

أرقام إمام عاشور بعد اقتراب رحيلة عن ميتلاند الدنماركي وعودة للدوري المصري

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الدنماركية عن اقتراب النادي الأهلي من حسم التعاقد مع نجم فريق ميتلاند الدنماركي اللاعب إمام عاشور وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وذكرت صحيفة ” Tipsbladet” الدنماركية ان النادي الأهلي أصبح قريبا من الاتفاق مع فريق ميتلاند الدنماركي من أجل صفقة التعاقد مع للاعب إمام عاشور وذلك حتى عام2029.

أرقام إمام عاشور بعد اقتراب رحيلة
أرقام إمام عاشور بعد اقتراب رحيلة

فيما قد إضافت الصحيفة الدنماركية النادي الأهلي من المقرر أن يدفع حوالي 2 مليون دولار إلى فريق ميتلاند الدنماركي وذلك مع دفع مبلغ حوالي 1.2 مليون دولار على الأقساط ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نجاح الصفقةالصفقة عقب انتهاء مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية.

أرقام إمام عاشور بعد اقترابة من الأهلي :

أرقام إمام عاشور بعد اقتراب رحيلة
أرقام إمام عاشور بعد اقتراب رحيلة

وكان قد لعب اللاعب إمام عاشور مع فريق ميتلاند الدنماركي 8 مباريات فقط كما قد تمكن من تسجيل هدفين فقط كما لم ينجح في صناعة اي أهداف.

فيما قد لعب اللاعب إمام عاشور مع فريق الزمالك قبل رحيلة102 مباراة وذلك في مختلف البطولات حيث تمكن من تسجيل 15 هدف وتمكن من صناعة 11 هدف أيضا وهذا مع حصولة على 18 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء فقط.

أرقام إمام عاشور بعد اقتراب رحيلة
موعد مباراة الأهلي مع الزمالك

ويستعد قطبي الكرة المصرية لخوث مباراة مساء اليوم في بطولة الدوري المصري وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء وذلك بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي.

وقبل دخول النادي الأهليالأهلي هذه المباراة لمواجهة غريمة فريق الزمالك قد تمكن المارد الأحمر من حسم لقب الدوري بشكل نهائي وذلك قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات يتمكن من حصد القب للمرة 43 في تاريخة.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة فيما يدخل فريق الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 59 نقطه.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى